لمسات عصريّة على الحقيبة بتوقيع أشهر المصمّمين

أكسسوارات صغيرة جدّاً، لكنّها تحدث فرقاً في الحقيبة، أصبحت صيحة منتشرة بين النجمات في إطلالاتهنّ اليوميّة، منها ما هو مرح وطفوليّ ومنها ما هو فخم وأنيق...

في البداية ظهرت أكسسوارات الحقائب في عدد محدود من التصاميم، إلى أن أصبحت من أكثر الصيحات التي يحرص المصمّمون على تقديمها كلّ موسم، إلّا أنّ دوراً محدّدة تبقى الأكثر إبداعاً في تصميمها.

اقرئي أيضًا : حقائب أيقونيّة لكلّ عصر!

أكسسوارات الحقائب الفرو من Fendi
لا تحتاج حقائب Fendi لأيّ إضافة، ولكن لا بأس ببعض الجاذبيّة! أكسسورات الفرو من أبرز ما يميّز حقائب هذه الدار والمتوفّرة بألوان عدّة. مخلوقات غريبة وكرات حازت على إعجاب الكثير من النساء.

أكسسوارات الحقائب من Louis Vuitton
سلاسل ذهبيّة وفضيّة، تتجانس لتضيف إلى حقيبتكِ سحراً لا يقاوم، وهذا سرّ تفرّد دار Louis Vuitton بأكسسوارات الحقائب المعدنيّة والتي تزداد فخامة بشعار العلامة. وهذا العام، أضافت Louis Vuitton بعضاً من الحيويّة على الأكسسوارات مستخدمة ألواناً مختلفة وخامات أخرى.

أكسسوارات الحقائب من Coach
التفتت هذه العلامة الشبابيّة في الآونة الأخيرة إلى أكسسوارات الحقائب، فطرحت مؤخّراً تصاميم مصنوعة من الجلد مع علّاقة معدنيّة لتمنح الحقائب لمسة عصريّة. وبعد تعاونها مع Walt Disney قامت بتصميم أكسسوارات خاصّة بالحقائب بوحي من الشخصيّات الكرتونيّة خاصّة منها Mickey Mouse، فأصدرت حقائب حمراء اللّون مع علّاقات جلديّة لهذه الشخصيّة بألوانه المميّزة الأحمر، الأبيض والأسود.

اقرئي أيضًا : نظرة حيويّة بالنظّارة الحمراء

موضة أكسسوارات الحقائب 2018
أمّا التصاميم الرائجة من أكسسوارات الحقائب للعام القادم، تستمرّ موضة الكائنات الغريبة من Fendi وكرات الفرو لدى أكثر من علامة مثل Kate Spade، Dolce & Gabbana و Louis Vuitton.

الفاكهة أيضاً كانت وحياً لعلّاقات الفرو لدى وعلّاقت الفرو لا تقتصر فقط على الكرات، وإنّما على الكرات فقط، بل إستوحت أيضاً من الفاكهة، مثل إكسسوارات Dolce & Gabbana، Fendi و Coach.

وفي العلّاقات الجلديّة، تعتبر الأشكال الهندسيّة من التصاميم الرائجة، مثل الدوائر، القلوب، والنجوم، قدّمتها دور Coach، Louis Vuitton، Michael Kors و Stella McCartney.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: أحدث صيحات موضة حقائب الكتف بتوقيع ماركات عالمية

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات