فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 اختاريها بحسب طولك

في رحلة البحث عن فستان الخطوبة الأمر لا يتوقف عند فستان أعجبك بل يجب أن تفكري أيضاً هل ستناسب قصته طول قامتك، ومن هنا أردنا أن نستعرض لكِ باقة من أحدث موديلات فساتين السهرة من عروض ربيع 2018 مع نصائح تساعدك في إختيار التصميم الذي يتوافق مع طولك.

- الفساتين عالية الخصر كانت نجمة عروض الموضة هذا العام، فلفتنا الموديل الفوشيا المزود بكاب طويل من نفس اللون من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell، أيضاً فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka المصمم بياقة V neck طويلة تصل للخصر مع كسرات واسعة تزين التنورة سيوحي بأنك تملكين قامة طويلة وممشوقة.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

- نفس التأثير تملكه الفساتين الباستيلية المزدانة بخيوط عامودية براقة والتي أحضرناها لكِ من عروض إسكادا Escada، وباميلا رولاند Pamella Roland، نسقيهما مع أكسسوارات ذهبية أو فضية وأحرصي أن تختاري الحذاء بموديل مدبب من الأمام وليس دائري.

- بخلاف فستان حورية البحر من إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy والذي يعتبر من أفضل القصات التي ننصح بها العروس القصيرة، برزت الفساتين ذي التنانير الأمبراطورية التي تنبثق عادة من أسفل الصدر مثل فستان جيني بيكهام Jenny Packham، والفستان المزدان بالريش النافر من مونيك لولييه Monique Lhuillier، وكلاهما سيعزز أناقتك ويطيل من ساقيك.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة ماركات بموضة الكتف الواحد لإطلالة آسرة

- على العروس القصيرة الإبتعاد عن الموديلات متوسطة الطول التي تغطي الركبة مثل فساتين ماركيزا Marchesa، وأليس + أوليفيا Alice + Olivia لأنها ستركز النظر على قصر ساقيك، لذا يفضل أن تعتمدهما العروس الطويلة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة