سيلك إيبيل 5: منتج التجميل الذي لا بدّ منه للطالبات الجامعيّات

إليك روتين الجمال الجديد الخاصّ بك من جهاز نزع الشعر براون سيلك إيبيل 5

 

هل تبحثين عن منتج فعّال ويعطيك نتائج سريعة ومذهلة؟ إن جهاز نزع الشعر براون سيلك إيبيل 5 هو المنتج الذي لا بدّ منه للطالبات الجامعيّات. فهو مطوّر بطريقة يسهل فيها استخدامه، مريح ويعطي نتيجة رائعة وبسرعة. كما أنّ براون سيلك إيبيل 5 ويت أنت دراي Braun Silk Epil 5 Wet & Dry ينزع الشعيرات الصغيرة التي لا يمكن حتّى للشمع من التخلّص منها. والنتيجة، بشرة ناعمة وحريريّة لغاية 4 أسابيع.

 

براون سيلك إيبيل 5 زائد تكنولوجيا "جاف ومبلّل" Wet & Dry
النسخة الجديدة من براون سيلك إيبيل 5 والمضاف إليها خاصّية "جاف ومبلّل" Wet & Dry، تتيح للآنسة أن تستخدمها أيضاً خلال استحمامها أو تحت الدشّ، وذلك لتجربة أكثر نعومة من ذي قبل. فقد تمّ إثبات أنّ للمياه الدافئة تأثير في إطلاق الأندورفين، وهو مسكّن الآلام الطبيعي الذي يفرزه الجسم، ما يخفّف من أي إحساس بالإنزعاج الذي ينتج عن إزالة الشعر، مستبدلاً إيّاه بشعور من الراحة. إنّ جهاز نزع الشعر يمكن أن يُستخدم مع جَلّ الإستحمام والمياه الجارية، لمزيد من الإنزلاق ما يسهّل مرور الجهاز على البشرة. يُذكر أنّه عند الإستخدام المتكرّر والدوري، تصبح عمليّة نزع الشعر أقلّ إيلاماً. 

 

خيارات متعدّدة لـ براون سيلك إيبيل 5 ويت أنت دراي
يأتي جهاز براون سيلك إيبيل 5 ويت أنت دراي  Braun Silk-épil 5 Wet & Dry في خيارات متعدّدة. فرأس الجهاز مغطّى بغلاف مصمّم ليلامس البشرة بنعومة فائقة، مع خاصّية الإنزلاق السهل، وأيضاً بطريقة يصل فيها إلى عمق الزوايا والمنحنيات. كما يمكن وضع ملحق التدليك الذي يحفّز البشرة ويهيّئها قبل نزع الشعر، فتصبح العملية سهلة وأقلّ إيلاماً.

 

تصميم يسهّل على المستخدمة مسكه في قبضة يدها
الجهاز مغلّف بطبقة من المطّاط مصمّمة لمنع الإنزلاق عند مسكه باليد، وهكذا يمكن للمستخدمة أن تتحكّم بالجهاز في كلّ الظروف، حتّى عند استعمالها إيّاه خلال استحمامها.

 

سرعتان مختلفتان لجهاز  Braun Silk-Epil 5
لتجربة خاصّة وتناسب الجميع، يمكن التحكّم أيضاً بسرعة جهاز نزع الشعر Braun Silk-Epil 5، حيثّ أنّه يحتوي على  سرعتين مختلفتين، علماً أنّ السرعة الخفيفة تناسب اللواتي يُعتبرن جديدات على عملية نزع الشعر، كما أنّها أفضل استخداماً على المناطق الحسّاسة، مثل خطّ البيكيني وتحت الإبطين. أمّا السرعة القويّة فهي مثاليّة للخبيرات في استخدام أجهزة نزع الشعر.

 

إقرئي أيضاً:

جهاز التخلص نهائياً من الشعر بتقنية الومضات الضوئية المكثفة Silk-expert IPL من براون

اختبرنا Braun Silk-épil 5 لإزالة الشعر وإليكم النتيجة!

جهاز براون Silk-expert IPL الجديد يستخدم التقنيات الذكية لإزالة الشعر الدائمة

تقنية Silk Peel لبشرة صحّية نضرة وساحرة

الدليل الشامل لإزالة الشعر: براون سيلك أبيل 9 سكين سبا – الآلة الأمثل لإزالة الشعر

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة