توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

توقعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 13 نوفمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
تأثير كوكب المرّيخ على برجك هذا الأسبوع ذو وجهين: إمّا يقوم رفيق دربك بمبادرات عاطفيّة تجاهك، أو يحدث خلاف حادّ بينكما قبل إدراك الأمور على حقيقتها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الزهرة اللقاءات العاطفيّة. مهنيّاً، تحت التأثيرات القمريّة المشوِّشة، لستِ في وضع يخوّلك اتّخاذ القرارات أو إجراء مفاوضات بنجاح. صحّياً، طاقتك في أوجها، إنّما لدرجة حرمانك النوم.

 

برج الثور
تحت تأثير كوكب الرغبة، المرّيخ، تتعزّز علاقتك الزوجيّة الحميمة في أجواء مفعمة بالشغف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتزدادين جاذبيّة ورغبةً بعيش عدّة مغامرات عاطفيّة في الوقت عينه. مهنيّاً، تحصدين ثمار جهودك، إلّا أنّ أحد الأشخاص في محيطك ينوي لك السوء، فيحاول التشكيك بمصداقيّة عملك. صحّياً، لا تأثير مباشراً للنجوم على عافيتك.

 

برج الجوزاء
لا أنت ولا رفيق دربك على استعداد للتنازل للآخر في جدالاتكما العقيمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتدخلين أسبوعاً يغلب فيه منطق قلبك على منطق عقلك، مطلقةً العنان لأحاسيسك من دون روادع. مهنيّاً، تتمتّعين بتركيز عالٍ وحماس للقيام بمهامّك وتحقيق أهدافك. صحّياً، تقوى مناعتك الجسديّة، وتحاربين بفضلها كلّ مرض وإنْ مزمن.

 

برج السرطان
يسمح لك كوكب زحل بوضع النقاط على الحروف في علاقتك الزوجيّة وفي ترسيخ استقرارها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فهذا الأسبوع مثاليّ لاتّخاذ القرارات العاطفيّة. على صعيد العمل، في الأفق تقدّم في سلّم أعمالك وفي علاقاتك وشراكاتك المهنيّة. صحّيّاً، يدعم كوكب نبتون قدرتك البدنيّة وينصحك بممارسة الرياضة لتعزيزها.

 

برج الأسد
فترة مشرقة في حياتك الزوجيّة، تحلو فيها الرحلات الرومانسيّة الخارجة عن المألوف. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحرّكك مشاعر قويّة تدفعك إلى مبادرة الآخر بحبّك، وتنجحين في مسعاك. مهنيّاً، بفضل كوكب المشتري، تتمكّنين من التقدّم خطوات كبيرة إلى الأمام، ما يثير حسد محيطك. صحّياً، يحميك كوكب الزهرة، إلّا من التطرّف في الشهيّة الغذائيّة وسواها.

 

برج العذراء
يسود الشغف أجواء حياتك الزوجيّة وتكتشفين عبره رفيق دربك من جديد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحبّ في الأجواء، لكنّ كوكب نبتون يعكّر صفوه، معقّداً بعض الشيء علاقتك بالآخر: المهمّ أن تراجعي قراراتك جيّداً. مهنيّاً، لا يهنأ لك بال هذا الأسبوع مع كوكب عطارد، الذي يحضّر لك مفاجآت إداريّة وعلائقيّة. صحّياً، يتأثّر جهازك الهضميّ بالتوتّر الذي تعيشينه بين الفينة والأخرى.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تتوتّر الأجواء في علاقتك برفيق دربك: تجدين تصرّف الأخير معك غير مقبول، ومن هنا تبدأ العقدة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاء من العمر قد يكون بطله رجل من برج الأسد أو الخمل. مهنيّاً، يحفّزك كوكب بلوتو على المضيّ باتجاه أحلامك وطموحك وتقييم مؤهّلاتك. صحّياً، الديناميّة وفرح العيش يطغيان على طاقتك في هذه الفترة.

 

برج العقرب
تتمكّنين من حلّ بعض الأمور العالقة في حياتك الزوجيّة وحماية الأخيرة من مفاجآت القدر الغدّارة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بالتمسّك بواقعيّتك كي لا تخيب آمالك. على الصعيد المهنيّ، يزوّدك الفلك بالعزم والإرادة على العمل الجادّ وعلى مواجهة أصعب التحدّيات. صحّياً، يحرّك كوكب المشتري شهيّتك الغذائيّة.

 

برج القوس
لا تسلم حياتك الزوجيّة من المفاجآت والخلافات، إنّما التي تجددّ علاقتك برفيق دربك بطريقة أو بأخرى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحسدك مَن حولك على طاقة الحبّ التي تحرّك كيانك. مهنيّاً، يسهّل عليك كوكب المرّيخ الحصول على مبتغاك والتأقلم مع كلّ تغيير يطرأ في مجال عملك. صحّياً، تنعم عافيتك بالاستقرار، سوى أنّ كوكب الزهرة يعرّضها للعدوى بسهولة.

 

برج الجدي
مع كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ في الأجواء، ودّعي الملل والرتابة في علاقتك الزوجيّة واستقبلي أوجه الشغف على اختلافها، وفاجئي مَن يحبّه قلبك بمكامن سحرك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإذ بك تنجرّين وراء كلّ موجة شغف، مطلقةً الوعود التي لا غد لها. مهنيّاً، يساعدك كوكب نبتون على تمتين موقعك وترسيخ مشاريع للمدى البعيد. صحّيّاً، يقوّي كوكب المرّيخ مناعة جهازك العصبيّ.

 

برج الدلو
تنعّمي إلى أقصى حدود بالسعادة الزوجيّة التي تؤمّنها لك النجوم مجتمعةً وكثّفي مشاريعك المشتركة ورفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين أسيرة حبّ أحدهم: ينصحك الفلك بالحرص على واقعيّتك. مهنيّاً، تتمتّعين بالقدرة على تلبية كلّ واجب أو مهمّة، كما وعلى الاستفادة من كلّ فرصة للتألّق والنجاح في مجالك. صحّياً، يشجّعك القمر على الحفاظ على نمط حياة سليم.

 

برج الحوت
احذري من غدر كوكب بلوتو واحمي علاقتك الزوجيّة من براثن كلّ سوء تفاهم من شأنه تفكيكها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تدعي حاجتك الملحّة إلى لقاء فارس أحلامك تعمي بصيرتك. على الصعيد المهنيًّ، اتّبعي حدسك في أسبوعٍ تتألّقين خلاله إبداعاً في المشاريع الجريئة، ولا تتقيّدي بآراء الآخرين وانتقاداتهم. صحّياً، احمي جهازك الهضميّ من المأكولات الغنيّة بالتوابل والصلصات.

 

إقرئي أيضاً:

أي أبراج تصلح للزواج ؟

دلالات ومعاني ٢٠١٨ وفق علم الأرقام.. عام الطاقة غير المحدودة

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
الأمر الوحيد الذي على برجك تغييره قبل نهاية العام

يصعب علينا رؤية عيوبنا، وحتى ولو قمنا برؤيتها يصعب علينا الإعتراف بوجودها والأصعب ...

6
أبراج وتطلعات
الحوت في عام التغييرات الايجابية.. هذا ما يحمله كل شهر من ٢٠١٨

العام الجديد بالنسبة للحوت هو مرحلة فاصلة فهو سيترك الكثير من التأثيرات الايجابية ...

6
أبراج وتطلعات
الدلو في عام الإيجابية والحذر.. هذا ما تعمله لك أشهر ٢٠١٨

العام ٢٠١٨ يحمل الكثير من الايجابية والمساحات البيضاء لبرج الدلو.. وكي يتمكن البرج...

6
أبراج وتطلعات
برج الجدي.. هذا ما تحمله أشهر ٢٠١٨ لك

العام ٢٠١٨ سيكون هادئاً نسبياً بالنسبة الى برج الجدي فيه سيختبر التقلبات وسيكون هن...

13
أبراج وتطلعات
توقعات الأبراج لأسبوع 20 نوفمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 20 نوفمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

5
أبراج وتطلعات
قص الشعر في هذه الأيام من الشهر يجعله كثيفاً وقوياً

ترغب كل امرأة في الحصول على شعر طويل وصحي بشكل سريع، وهناك أوقات معينة لقص الشعر و...

6
أبراج وتطلعات
برج القوس.. عامك الرائع وفق أشهر ٢٠١٨

عام ٢٠١٨ سيكون عام إستعادة الطاقة التي فقدها القوس خلال العام الفائت. البرج هذا ال...

9
أبراج وتطلعات
إكتشفي الكوكب المرتبط ببرجك وتأثيره على حياتك الزوجية

ترتبط الحياة الزوجية بالأبراج بشكل كبير. إلا أن الأبراج ترتبط بدورها بالكواكب. فلك...

6
أبراج وتطلعات
برج الأسد: عام التحديات وفق أشهر ٢٠١٨

العام الجديد سيمر سريعاً على برج الأسد ورغم أنه من الأبراج التي يمكنها مجاراة كل م...