لماذا تميل مي عزالدين للون الأسود؟ حالة مزاجية، أم استعراض لرشاقتها؟

يبدو أن اللون الأسود هو المفضل لدى الفنانة مي عزالدين؛ فهو لا يفارقها في المناسبات الاجتماعية أو جلسات التصوير، دائمًا ما تميل لارتدائه في معظم هذه المناسبات..

مؤخرًا قامت مي بعمل عدة جلسات تصوير، ظهرت في معظمها باللون نفسه.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة درة زروق في 2017 وفساتين بتوقيع مصممين عرب

ونالت الصور إعجاب الكثيرين من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت مي الكثير من التهاني بعد طرح الصور، من بعض زملائها بالوسط الفني أيضًا؛ مؤكدين أن مي تمتلك جمالاً كبيرًا، وقد أظهر اللون الأسود جمالها وأنوثتها بشكل كبير.

بعض المقربين من مي عزالدين، أكدوا أنه يناسب حالتها المزاجية في الفترة الأخيرة؛ خصوصًا مع فشل تجربتها العاطفية مع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، فيما رجحت إحدى صديقاتها أنها تفضل هذا اللون؛ كونه يظهر أنوثتها ورشاقتها التي اكتسبتها مؤخرًا، بشكل كبير.

اقرئي أيضًا : نجمات بإطلالات لم تألفها العين!

مي تستعد خلال الأيام المقبلة للبدء في التحضير لتصوير مسلسلها الجديد «رسايل»، الذي من المفترض أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، بعد غيابها الموسم الرمضاني الماضي، وتعقد حاليًا جلسات عمل مع المخرج إبراهيم فخر، والمؤلف محمد سليمان عبدالمالك؛ للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل، والاستقرار على باقي أبطال العمل.

جدير بالذكر أن مي عزالدين قد ظهرت مؤخرًا في أحد البرامج، وكانت تحرص على تقديم الاعتذار لوالدتها على ما تحملته طوال السنوات الماضية ومنذ دخولها عالم الفن.

اقرئي أيضًا : نجمات تألقن بالقفطان المغربي.. أحدثهن درة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات