بالصور: ديكور مبتكر بملاقط الغسيل

هل تبحثين عن طرق يدويّة، سهلة ومبتكرة لتجديد ديكور المنزل؟ إليكِ الطرق الآتية لتوظيف ملاقط الغسيل من أجل إغناء الديكور التقليديّ لمنزلكِ:

علب للزينة

أحضري كوباً صغيراً من البلاستيك، ثبّتي ملاقط الغسيل على محيطه، وذلك بوضع اللّاصق على أحد أطراف الملقط الجانبيّة وتثبيته على محيط الكوب. كرّري العمليّة مع بقيّة الملاقط، إلى أن تغطّي كامل أجزاء الكوب.
يمكنكِ تلوين الملاقط قبل تثبيتها ليبدو ديكور الغرفة أكثر مرحاً، أو ربط خيط ملوّن حول الملاقط بعد تثبيتها، كنوع من اللّمسات الفنيّة البسيطة.
استخدمي الكوب لوضع الأقلام، زراعة النباتات الخضراء، وضع الملاعق والسكاكين في المطبخ، أو حتى لوضع فرش الماكياج.

لتعليق الصور

ثبّتي خيوطاً متينة على أحد الجدران في غرفة الجلوس، ثمّ اشبكي بعض الصور التذكاريّة الجميلة على الخيط بواسطة ملاقط الغسيل. يمكنكِ بالطبع تطبيق الحيلة السابقة وتلوين الملاقط للمسة جماليّة إضافيّة.


يمكنكِ كذلك استخدام الملاقط بطريقة مبتكرة، مثل الحصول على لوح خشبيّ أو من الكرتون المقوّى، قصّيه على شكل دائرة كبيرة، ألصقي الملاقط حول أطراف الدائرة بالغراء، ثمّ علّقي الصور في الطرف الآخر من الملاقط، أي بالطرف الشبيه بالمشبك. في النهاية يمكنكِ تدوين عبارة جميلة في منتصف اللّوح.

في حديقة المنزل

قومي بتثبيت وردة صغيرة مميّزة على أحد جانبيّ ملقط الغسيل، كرّري العمليّة مع مجموعة من الملاقط ومن ثمّ ثبّتيها على أيّ حافة رفيعة في حديقة المنزل. يمكن تطبيق الحيلة السابقة وتثبيت الملاقط على خيط متين.

شاهدي الصور كي تتمكّني من تنفيذ هذه الأفكار بنجاح!

أضف تعليقا
المزيد من ديكور