أسرار أناقة درة زروق في 2017 وفساتين بتوقيع مصممين عرب

مجدداً نجحت النجمة درة في أن تستحوذ على إهتمام عشاق الموضة ومحبيها في 2017 كواحدة من أكثر النجمات أناقة بفضل إطلالاتها الأنثوية التي لا تخلو من البساطة وميزة التستر والإحتشام التي تطغى دوماً على معظم إختياراتها.

من إنستقرام وبتوقيع أشهر المصممين العرب رصدنا لكِ 13 صورة تألقت خلالهم النجمة التونسية بأجمل الفساتين والتي يمكنك أن تستخلصي منها أسرار أناقتها الدائمة.

اقرئي أيضًا : شاهيناز تواجه حربًا شرسة بسبب صورة لها بفستان ضيق

- شهدت السجادة الحمراء لعدد من المهرجانات هذا العام تألق لافت للنجمة درة، فذهب إختيارها في أغلب الأحيان إلى الفساتين التي تمزج بين تدرجات النيود، نعومة القصة، وفخامة التطريز مما رشحها لتصنف كصاحبة أفضل إطلالة، الفستان الأول كان من توقيع سهير بن سعد Souhir ben Saad وأطلت به في إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، فيما أختارت لمهرجان السينما العربية فستان من تصميم اللبناني Moe Shour.

- وفي جلسات التصوير أختارت درة ستايل أميرات ديزني فتألقت بفساتين منسدلة الأكمام بألوان الحلوى مع تنانير طويلة من التول المنفوش أو قصيرة بتموجات أنثوية من تصميم المصرية نيهال خليفة Nehal khalifa.

- وإستمراراً لتعاونهما الناجح الذي بدأ في 2016 لجأت درة في أكثر من مناسبة إلى فساتين المصرية مرمر حليم Marmar Halim والتي ناسبت ستايلها الناعم لاسيما التصميم الديكولتيه مع تنورة قصيرة مزودة بطبقة شيفون تكشف الساقين مع تطريز من نفس اللون، والذي ظهرت به في جلسة تصوير.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة التركية ناصليهان أتاجول، أستوحي منها طرق تنسيق الأزياء الشتوية

- الإحتشام كان السمة الغالبة على عدد من إطلالات النجمة التونسية خاصة تلك الموقعة بأسم المصري مهند كوجاك Kojak Studio فأعجبنا الفستان الطويل ذي الأكمام الـ Bishop المزمومة حول المعصم والمزدان بطبعات مميزة وحزام جلد يحدد الخصر، أيضاً فستان العراقية زينة زكي Zeena Zaki تميز بموديله المحتشم والراقي مع تنورة منفوشة وأكملته درة بصندال نيود بالكعب العالي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات