تفاصيل زيارة مهند وزوجته السرية إلى مصر

بالرغم من انشغاله بتصوير أحدث أعماله السينمائية «هيا يا بني»، نجح النجم التركي كيفانتش تاتلوغ المعروف باسم مهند، في الحصول على إجازة لمدة 4 أيام قضاها بمصر، بعد أن حصلت زوجته باشاك ديزار، خبيرة الأزياء على إذن من مخرج فيلمه الجديد.

وتوجها إلى أشهر شواطئ الغوص بالبحر الأحمر، وتحديداً بمدينة شرم الشيخ المصرية.

مهند شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بعدد من الصور أثناء رحلات الغوص التي قام بها في مياه البحر الأحمر، والتي تزامنت مع احتفاله بعيد ميلاد الـ 34، وكانت هذه الرحلة هي هدية ديزار لزوجها في عيد ميلاده.

وتلقى مهند عقب طرح هذه الصور العديد من التعليقات التي أشادت بمفاجأة زوجته في البداية، وبعدها بالمناظر الطبيعية التي ظهر من خلالها أثناء غوصه، قبل أن يعود مجدداً إلى تركيا.

الغريب أن مهند فرض أجواءً من السرية على زيارته وزوجته لمصر طوال فترة تواجدهما، ولم يعلن عنها إلا بعد عودته لتركيا، وهو ما فسره البعض برغبتهما في الاستمتاع بقدر من الخصوصية خلال الإجازة.

جدير بالذكر أن مهند بدأ تصوير فيلمه الجديد «هيا يا بني» في منتصف شهر أكتوبر الماضي، والذي يجسد من خلاله شخصية أب، وتعكس الأحداث علاقة الأب بابنه، وتشارك تاتلوغ البطولة الممثلة بشرى ديفيلي التي كان آخر أعمالها مسلسل «الانتقام الحلو».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم