تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي وهذه هي أسعار التذاكر

في إطار استعداد النجوم لموسم حفلات رأس السنة، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفله الجديد بمدينة دبي للإعلام، وذلك يوم 29 ديسمبر المقبل، وتراوحت أسعار تذاكر الحفل بين 300 درهم إلى 800 درهم.

الهضبة سيقدم خلال هذا الحفل أغنية جديدة يستعد لطرحها في مطلع العام المقبل، ويستعد خلال الأسابيع المقبلة لتسجيلها تمهيداً لطرحها عقب الحفل مباشرة.

اقرئي أيضًا : نجل فضل شاكر يسيطر على قلوب جمهور والده بكليب «لما تحن» 

عمرو دياب قرر أن يعود للتمثيل في 2018، وذلك من خلال فيلم الشهرة، الذي كان من المفترض أن يقدم في شكل درامي، ولكن بعد عدة تأجيلات قرر صنّاعه تحويله إلى فيلم سينمائي سيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم دينا الشربيني وإدوارد، وعدد آخر لم يستقر عليهم المنتج تامر مرسي ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي يشارك مرسي في إنتاج الأعمال الفنية.

جدير بالذكر أن عمرو دياب طرح منذ عدة أشهر ألبومه الجديد «معدي الناس»، والذي تربع من خلاله على قائمة مبيعات 2017، وطرح أيضاً ضمن أغاني ألبومة الجديد أغنية «برج الحوت»، والتي أثارت جدلاً كبيراً على الساحة الفنية، وقام بعدها عدد من الفنانين بتقديم أغانٍ عن الأبراج، كما ظهرت بعض المقولات عن الأبراج بعد أغنية الهضبة الأكثر شهرةً هذا العام.

اقرئي أيضًا : لأول مرة في تاريخه.. نبيل شعيل يغني في السعودية 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات