أكسسوارات الفرو أناقة مترفة للشتاء

بين الفراء والثراء رباط وثيق، فهذه الخامة الراقية والباهظة الثمن لا تحويها إلّا خزانة امرأة مترفة، تعيش برغد. هذا كان في القدم، فبعد ظهور الفرو الصناعيّ أصبح من السهل أن تقتني أيّ امرأة قطعاً من الفرو بأسعار مناسبة، أنيقة ومواكبة للموضة.

ولأنّ ابتكارات المصمّمين لا تعرف أيّ حدود، لم يعد الفرو مقتصراً على الملابس فقط، بل امتدّ للأكسسوارت، كالأوشحة، القبّعات، الحقائب، الأحذية وأكسسوارات الشعر، تعليقات المفاتيح، القلادات، الأقراط، والأساور!

قبّعات الفرو
قبّعات الفرو هذا الموسم حملت تواقيع أكثر من علامة كـ Prada، Anna Sui، Coach و Miu Miu ، جاءت معظمها بحجم كبير.

اقرئي أيضًا : جلود الحيوانات طبعات تزيّن شتاءكِ 

أحذية الفرو
لدى بعض الماركات، جاء الـ Boot مغطّى كاملاً بالفرو مثل Prada فيما البعض الآخر اكتفى بلمسة بسيطة من الفرو كأحذية إيلي صعب و Christopher Kane.

حقائب الفرو
سيطرت الحقائب المغطّاة بالفرو على عروض أزياء موسم الشتاء، وظهر معظمها بحجم متوسّط، مثل حقائب Altuzarra ، إيلي صعب و Prada، من جهتها، استبدلت علامة Miu Miu الحزام التقليديّ للحقيبة بآخر من الفرو.

أوشحة الفرو
برزت الأوشحة الطويلة المصنوعة من الفرو خلال عروض لهذا الموسم، مثل أوشحة Jason Wu، Dennis Basso و Carven.

اقرئي أيضًا : حقائب Clutch تناسب العروس 

أكسسوارات الفرو
وشاهدنا في العديد من العروض أقراطاً بكرات من الفرو والأقراط الدائريّة العصريّة بتوقيع المصمّم الهنديّ نعيم خان، كذلك طوق الرأس الفرو من Altuzarra، أيضاً قدّمت علامة Miu Miu وشاحاً من الفرو يلتفّ حول المعطف وكأنّه سوار ، إلى جانب سوار الفرو من H&M.

ولتكتمل إطلالتكِ الأنيقة، أضيفي حليّ الفرو إلى حقيبتكِ أو مفاتيحكِ كتلك التي قدّمتها علامة Fendi لهذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات