نبيلة عبيد تبيع ملابسها في المزاد العلني.. فما السبب؟

على غرار ما قامت به النجمة المصرية سميرة أحمد خلال الأسابيع الماضية، وعرضت مقتنياتها للبيع عبر المزاد العلني في أحد المعارض، والتبرع بكافة إيراداته لصالح صندوق تحيا مصر.

تستعد النجمة الكبيرة نبيلة عبيد للسير على نفس النهج، حيث قررت عبيد إقامة معرض لبيع مقتنياتها وملابسها التي ظهرت بها في أعمالها الفنية، وذلك عقب عودتها للقاهرة خلال الأيام المقبلة، والتبرع بقيمة هذه المقتنيات لصالح صندوق تحيا مصر.

من جانبها كشفت الفنانة سميرة أحمد عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي أجرتها معها الفنانة نبيلة عبيد من خارج مصر خلال الأيام الماضية لمعرفة إجراءات المشاركة في المعرض وإبلاغ الجهات الرسمية للإشراف على إقامته.

من المفترض أن تعرض نبيلة عبيد مجموعه من أهم ملابس أعمالها الفنية مثل «رابعة العدوية» و«الراقصة والسياسي» و« العذراء والشعر الأبيض» وغيرها الكثير من الملابس والمقتنيات التي ظهرت بها في العديد من أعمالها السينمائية والدرامية.

يذكر أن الفنانة سميرة أحمد قد نظمت معرضاً لبيع مقتنياتها بنادي الجزيرة الرياضي، شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم عزت العلايلي ومادلين طبر وغيرهم، كما شاركت مجموعة من رجال الحكومة المصرية؛ للمشاركة في هذا الحدث الذي ذهبت كافة إيراداته لصالح صندوق تحيا مصر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب