محمد حماقي يشارك في سوق التنين غداً.. تعرفي على مفاجأة الحفل

أجرى المطرب المصري محمد حماقي مجموعة من البروفات؛ استعداداً لإحياء حفله الغنائي الجديد في إحدى المولات التجارية بمدينة دبي، وذلك غداً الجمعة في تمام السابعة مساءً.

حماقي سيقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته المتنوعة، ويركز أيضاً على بعض أغانيه التي يعشقها جمهوره في أنحاء الوطن العربي، كما يحضر حماقي خلال الحفل؛ للإعلان عن مفاجأة كبيرة لجمهوره بدولة الإمارات، وهي تقديم إحدى أغانيه الجديدة التي يعمل عليها منذ فترة طويلة؛ استعداداً لطرح ألبومه الجديد.

يذكر أن حماقي قد استقبل منذ فترة ليست بالبعيدة مولودته الأولى «فاطمة»، والتي أخفاها عن عيون الإعلام طوال الفترات الماضية. ونشر الفنان الشاب صوراً تجمعه بطفلته الرضيعة؛ لكن دون إظهار وجهها، وهو ما فسره البعض بكونه خوفاً من الحسد، كما يفعل عدد كبير من النجوم مع صور أبنائهم.

يشار إلى أن الفنان الشاب أحيا خلال الأيام الماضية حفلاً في الجامعة الأمريكية، وواجه خلاله موقفاً صعباً؛ حيث تعرض عازف الكمان الخاص بفرقته لإصابة أجبرته على عدم العزف خلال الحفل، وتم الاستعانة بفتاة من جمهور الحفل تجيد العزف على الكمان، وشاركته في أغنية «ما بلاش»، التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات