حينما يتعلق الامر باختيار  الهدية المناسبة لصديقة او حتي لنفسك ، فان لدي كريستيان لوبوتان قناعة بان الهدية يجب ان تنتقل بك خارج الزمان و المكان . يحتفظ المصمم المشهور بخزائنه الثمينة  فى مكان أمن  يشبهنا بمغارة علي بابا المليئة بالكنوز الآتية من كافة أنحاء العالم و الجديرة بان تقدم كهدايا . يقول كريستيان :" أنا اعشق تقديم هدايا للآخرين ، و نظرا لتعلقى بمحتويات تلك الهدايا و معايشتي لها فان لكل منها عندي مكانة خاصة ".


و استلهاماً من شغف كريستيان لوبوتان  بإهداء  الآخرين تحفاً  فنية متميزة ، فقد وضع لمساته  المرحة - التي تتناسب مع موسم الأعياد-   علي احمر الشفاه  الكلاسيكي لياتي بمجموعته الحديدة : Rouge Louboutin Metalissime Silky Satin Lip Colour, Loubilaque Lip Lacquer and Nail Colour.     


يتميز  كل منتج من  منتجات احمر الشفاه بكثافة اللون الاحمر المتلألئ و بالأيقونة التي تغلِّفه و التي تقفل بغطاء معدني ذهبي . منتجات احمر الشفاه و طلاء الاظافر المتاحة بمناسبة موسم الأعياد سوف تزيد من تالقك و سوف تسعد الكثيرين  ، كما انها ستجعلك تحلمين بحفلات الكريسماس  و راس السنة من الان.


منتجات احمر الشفاه و طلاء الاظافر التي أعدت للأعياد القادمة  جمعت ما بين نقاء اللون و بين التشطيب  الذي  تدخل فيه حبات اللوءلوء الشفاف ، مما يجعلها تعكس الضوء و تغير درجات الوانها من كافة الزوايا حتي تكون متعددة الأبعاد . سوف تتألقين فى حفلاتك المقبلة بتألق شفاهك و اظافرك .
و حتي يكتمل هذا اللوك المثير الذي ستمنحه  لك  مجموعة احمر الشفاه  Metalissime Rouge Louboutin يقدم لك كريستيان لوبوتان الشنطة المعدنية  الرائعة  باللون الاحمر من طراز ال Clutch و المسماة Shopeaks.


طلاء أظافر Rouge Louboutin Metalissime
طلاء أظافر غني فى مكوناته ، يتميز بلمعان معدني براق . تلك التركيبة الفريدة من نوعها ، الغنية بحبيبات و جزيئات كفيلة بإضافة لمعان ذو طابع خاص علي اظافرك ، كما ان اضافة عنصر اللوءلوء داخل مكوناته سوف يزيد  من انعكاس الضوء علي  اظافرك .
ياتي هذا الطلاء داخل علبة  من اللاكيه الأسود  ، يزينها اللون الاحمر البراق -الذي يشتهر به روج لوبوتان - و المصنوع من المعدن .


احمر الشفاه : Rouge Louboutin Metalissime Silky Satin Lip Colour
ملمس احمر الشفاه ملمس ناعم و دسم ، يغلف الشفاه بطبقة شبه سائلة و براقة ، تغذي الشفاه و تحميها من الجفاف طوال الوقت . ادخلت فى تركيبه حبيبات من اللوءلوء المتعدد الأبعاد لتثبيت اللون و  تكبير الشفاه لتبدو اكبر من حجمها . احمر الشفاه موضوع داخل علبة أنيقة من اللاكيه الأسود يمكن استعمالها فى أغراض اخري فيما بعد ، العلبة مختومة بختم لوبوتان الاحمر الشهير ، مصنوع من المعدن ، كما تجملها فيونكة أنيقة من الحرير . العلبة وضعت بأناقة  داخل كيس رقيق من الحرير .

احمر شفاه  " لاكيه "
Rouge Louboutin Metalissime Loubilaque Lip Lacquer
براعة هذا النوع من احمر الشفاه تكمن فى  جمال الشكل النهائي الذي يوفره ، حيث يبدو و كأنه قطعة من الجلد الناعم الملمس علي شفتيك . الجزئيات و الحبيبات التي دخلت فى تركيبه سوف تزيد من كثافة  اللون علي شفتيك  . ياتي امر الشفاه داخل علبة أنيقة من اللاكيه  الأسود  أشبه علي المجوهرات ، يمكن استخدامها فى أغراض اخري فيما بعد ، مختومة هي الاخري بالختم المعدني الاحمر الذي يشتهر به لوبوتان . تغلف تلك العلبة فيونكة رقيقة من الحرير .

المزيد من صيحات المكياج

8
صيحات المكياج
مجموعة Rouge Rouge من Shiseido

8 درجات ألوان وتركيبات جديدة تتمّم بشكلٍ مثالي مجموعة Rouge Rouge لقد منحتكِ...

19
صيحات المكياج
عناوين ماكياج من وحي عروض شتاء 2017- 2018

تعرّفي على أهمّ 7 عناوين في الماكياج ستتصدّر الموضة من وحي عروض شتاء 2017-2018. ...

5
صيحات المكياج
مجموعة الاحتفالات HOLIDAY COLLECTION من Giorgio Armani

لموسم أعياد 2017، تُطلق علامة جيورجيو أرماني بيوتي مجموعة آسرة تشيد بالجمال الأنثو...

14
صيحات المكياج
الآيلاينر الملوّن في خدمة جمالكِ

حركة بسيطة كفيلة بتغيير كامل ماكياجكِ، من تقليديّ إلى آخر أكثر عصريّةً ومواكبةً لخ...

8
صيحات المكياج
ألوان أحمر الشفاه لشتاء 2018

حان الوقت لتختبري ألواناً لم تعدها شفاهكِ من قبل، فحفل رأس السنة على الأبواب ولا ب...

16
صيحات المكياج
شفاه بألوان صارخة!

ألوان صارخة تلوّنت بها شفاه النجمات هذا الموسم، كالأحمر الياقوتيّ، الورديّ الفاقع ...

12
صيحات المكياج
كيكو ميلانو تطلق مجموعة Into the Dark

مجموعة  Into The Dark هي المجموعة الأخيرة من سبع مجموعات صغيرة تم ابتكارها با...

8
صيحات المكياج
مجموعة Encre de Peau من Yves Saint Laurent

نحن نرافقك! من النظرة الأولى التي تلقينها على المرآة قبل الخروج ليلًا، إلى النظرة ...

20
صيحات المكياج
للجريئات فقط... الشفاه بأحمر قاتم

هل أنتِ جريئة ما يكفي لتلوين شفتيكِ بألوان قاتمة وجريئة هذا الشتاء؟ ألوان داك...