خمس نجمات تركيات من أصول ألمانية؛ فمن هن؟

الكثير من النجمات في العالم العربي والأجنبي ينحدرن من أصول غير أصول البلاد التي عرفوا بها، واليوم سنذكر لكم خمس نجمات تركيات عشن وولدن في ألمانيا وعرفن كنجمات تركيات؛ فمن هن؟

فهرية أفجان وطفولة قاسية
ولدت فهرية أفجان في الرابع من يونيو عام 1986، لأب وأم تركيَّيْ الجنسية، يقيمان في مدينة صغيرة في ألمانيا، لم تعش فخرية طفولة هانئة، فقد مضت وعائلتها سنواتٍ قاسية في الغربة، وولدت وتربت فخرية في مدينة سولينجن الألمانية.

سلمى إرجيك من الطب للفن
ولدت سلمى إرجيك في الأول من نوفمبر عام 1978، طفلة وحيدة لأب تركي وأم ألمانية، في مدينة هام بألمانيا. وقد تلقت تعليمها الأساسي والثانوي في مدينة هام، ثم التحقت بكلية الطب التابعة لجامعة ويستفاليا، ودرست الطب لمدة ثلاثة أعوام، ثم انتقلت إلى دراسة علم النفس والفلسفة في جامعة هاجن.عاشت سلمى بين ألمانيا وإنجلترا وعدة دول أخرى لكنها استقرت في النهاية في تركيا.

ويلما إيليس من عروض الأزياء للفن
ممثلة وعارضة أزياء ألمانية أنهت دراستها الجامعية في ألمانيا، لتفتح لها تركيا أبواب الشهرة والمجد؛ لتغدو من بعدها بالنسبة لها أكبر من كونها دولة حققت لها النجاح، فباتت تركيا نجاحاً قَدَّمَ لها في طياته وطناً جديداً. ولدت ويلما إيليس في الثامن عشر من أكتوبر عام 1986، في مدينة كولن بألمانيا، وهي الابنة الثانية من بين خمسة أبناء لأب وأم ألمانيي الجنسية.

نور فتاح أوغلو وطفولة ألمانية
ولدت آسيا نور فتاح أوغلو في الثاني عشر من نوفمبر عام 1980، في مدينة دويسبورغ الألمانية، لأب تركي يدعى سينان وأم تركية تدعى فاطمة.عاشت نور سنواتها الأولى وطفولتها في ألمانيا، ثم انتقلت عائلتها إلى تركيا، وحصلت نور على الثانوية في مدرسة بشكتاش بإسطنبول، ثم التحقت بجامعة هاليتش، ودرست تصميم الأزياء.

مريم أوزرلي ألمانية ونجومية تركية
وهي ممثلة كانت تبحث عن فرصة في مسلسل ألماني لتكون فيما بعد من أحد أشهر نجمات تركيا والعالم. ولدت مريم سارة أوزرلي في الثاني عشر من أغسطس عام 1982 بمدينة صغيرة في ألمانيا تدعى كاسل، لأم ألمانية تدعى أورسولا، وأب ألماني من أصل تركي يدعى حسين أوزرلي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم