بالفيديو.. أول تعليق من ريم البارودي على زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

حلت الفنانة ريم البارودي ضيفة على حلقة جديدة من برنامج القاهرة اليوم على قناة osn، وطلبت منها المذيعة تعليقاً على زواج أحمد سعد وسمية الخشاب فكان ردها أنها متصالحة مع نفسها تماماً.

وعرضت عليها المذيعة صورة من حفل الزفاف تظهر فيه سمية الخشاب مع طليقها سعد، فردت ريم بطريقة عفوية «مش شايفة»، وأقسمت بالله أنها لا ترى الصورة الموجودة على الشاشة في إشارة منها؛ لأن الموضوع لا يهمها من قريب ولا من بعيد.

شاهدي الفيديو : 


 

الحلقة شارك في تقديمها الفنان إدوارد الذي تجمعه صداقة قوية بريم، وأكد أحد العاملين في البرنامج أنه ساهم بشكل كبير في إقناعها بالظهور الأول في الحلقة بعد زواج سعد وسمية، خصوصاً أنها رفضت الظهور في العديد من البرامج؛ لعدم رغبتها في الحديث عن القصة.

كما قدمت ريم فقرة كوميدية جسدت خلالها دور العروس التي تخطف عريس فتاة أخرى، وهو ما فسره البعض بأنه سخرية من زيجة أحمد سعد وسمية.

شاهدي أيضًا : 


 

يذكر أن سمية الخشاب حذفت الصورة التي نشرتها على صفحتها، وكانت تتضمن كعكة من زواج سابق لتعبر بها عن فرحتها بزواجها من أحمد سعد؛ لكن جمهورها اكتشف الأمر من خلال اسم العريس السابق الذي تزوجته سمية، وهو أيمن مما دفعها لحذف الصورة دون الاعتذار عن هذا الخطأ أو التعليق عليه بأي شكل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب