سرّ جمال ورشاقة عارضة فكتوريا سيكريت Sara Sampaio

Sara Sampaio، هي إحدى أهمّ عارضات Victoria's Secret، تبلغ من العمر 25 ربيعاً ، تمتاز بجمالها الطبيعيّ والجذّاب، ما جعلها وجهاً إعلانيّاً لكبرى دور الأزياء والجمال العالميّة.

لا تبذل Sara مجهوداً كبيراً للعناية بجمالها ورشاقة قوامها، فالطرق التي تعتمدها بمتناول أيّ امرأة تعنى بجمالها، هي فقط تتّبع نظاماً غذائياً منتظماً تحرص على التقيّد به، وهو كالتالي:

•تعتمد Sara طريقة العناية الثلاثيّة كلّ يوم والتي تبدأ بالتنظيف، ثمّ الزيت الجافّ وأخيراً كريم الترطيب، كما تحرص على منح بشرتها استراحة كاملة من مساحيق التجميل خارج ساعات العمل. خضعت Sara في السابق لجلسات الـ Facial التي أساءت برأيها كثيراً إلى بشرتها، وهي الآن ترى بأنّ البشرة لا تحتاج إلى كلّ تلك الجلسات المعقّدة والطويلة لتبدو صحّية، فالبساطة سرّ تألّق البشرة في جميع مراحل العمر.

•لأنّها من أصول برتغاليّة، فهي تتمتّع بشعر صحيّ ومتألّق طبيعيّاً، تكتفي بتمشيطه وبتغذية أطرافه بالزيوت المناسبة كلّ مساء.

•هل يمكن التصديق أنّ Sara عاشقة للحلوى والوجبات السريعة، خاصّة منها الباستا والبيتزا؟! نعم، هي كذلك، لكنّها تسيطر على الكميّة وتدرك متى عليها التوقّف عن تناولها، كما أنّها تواظب على ممارسة التمارين الرياضيّة إلى جانب الـ Pilates 5 مرّات في الاسبوع.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات