نجمات وقعن في فخ تكرار فساتين الزفاف..آخرهن سمية الخشاب

أثار فستان زفاف سمية الخشاب جدلاً واسعاً خلال هذا الأسبوع، بعدما قيل أنه فستان زفاف قديم ارتدته في مناسبة سابقة، وكان من توقيع المصمم محمد حمادة، وأعادت ارتداءه وقامت بإضافة بعض التعديلات به، ولكن هل بالفعل هذا هو نفس الفستان أم أنها مجرد صدفة؟

قد يكون السبب في الحديث الكثير حول الفستان هو أن سمية الخشاب لم تصرح عن ثمنه وتفاصيله حتى الآن، فهل ستضع سمية الخشاب حداً لهذا الحديث حول فستان الزفاف أم ستزيد من حيرة متابعيها ومحبيها؟

وفي رصدنا لتصميم الفستان، نجد بالفعل تشابهاً كبيراً بين التصميمين، إن لم يكن نسخة طبق الأصل منه، مع التعديلات الخاصة بالتطريزات ذات اللون الأزرق، والمناطق الشفافة بالفستان.

شاهدي أيضًا : 

 

سمية لم تكن النجمة الأولى التي تثير جدلاً بسبب فستان زفافها، ولكن سبقتها أكثر من نجمة، مثل فستان زفاف إيمي سمير غانم والذي تشابه إلى حد كبير مع فستان زفاف شقيقتها دنيا خلال إحدى المسلسلات قبل العرس، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون أنه نفس الفستان مع عمل بعض التعديلات عليه.

لن يقتصر الأمر على نجمات العرب فحسب، وإنما وصل إلى نجمات تركيا، وتحديداً النجمة فهرية إفجان، التي ارتدت في عرسها فستاناً يتشابه مع فستان زفاف نجمة تركية أخرى، وهي النجمة الشابة نسليهان أتاغول، وقد رد المصمم التركي الشهير رشيد باغزيباغلي، صاحب تصميم فستان فهرية

إفجان على هذه الأقاويل، بأنه بذل مجهوداً كبيراً جداً هو وفريقه في تصميم هذا الفستان، وأن الأمر المشترك فقط بين الثوبين هو الأسلوب الكلاسيكي الذي يتمتعان به.

اقرئي أيضًا : الصور الأولى من حفل زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

كل هذا يعني أنه لن تسلم أي نجمة من متابعيها ومحبيها في حالة الوقوع في فخ التكرار مهما حاولت أن تخفي الأمر.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير