الصور الأولى من حفل زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

احتفل النجمان أحمد سعد وسمية الخشاب بعقد قرانهما في فيلا العروس بمنطقة جرانة على طريق مصر أسكندرية الصحراوي، وقد حضر عدد من الأهل والأقارب فيما تغيب النجوم بناء على رغبة العروسين.

سمية قامت بالإشراف على ديكورات الحفل العائلي بنفسها والذي تضمن اللونين الأبيض والوردي مع بعض البالونات كما قامت بعمل الديكورات على حمام السباحة .

شاهدي فيديو عقد القران :



وقد حضر الفنان عمرو سعد شقيق العريس حفل الزفاف والتقط سيلفي ومازال المدعويين يحتفلون حتى الآن ومن المقرر أن يقوما بتناول العشاء سوياً بعد انتهاء الحفل.

وعلمت "الجميلة" أن عمرو سعد حاول منع المصورين من دخول الحفل بناء على رغبة شقيقه ودخل في خلاف مع أحد المصورين بسبب اصراره على إقتحام المكان والتقاط بعض اللقطات السريعة للعروسين.

شاهدي الفيديو : 



يذكر أن سعد أطلق اليوم أحدث أغنياته "أجمل حب" ليهديها إلى سمية الخشاب بمناسبة عقد القران، وكتب أحمد معلقاً علي الأغنية :"اهداء الي حبيبتي وشريكة عمري سميه" بينما نشرت سمية الأغنية علي حساباتها الشخصية وعلقت :"شكرا حبيبي وشريك عمري واحلي مافي حياااتي يااحمد"

وقد تفاعل الجمهور مع الأغنية التي حققت صدي واسع بمجرد طرحها علي حسابه الخاص بموقع يوتيوب؛ وقد استعرضت الأغنية بعض اللقطات التي جمعت بينهما في رحلتهما الأخيرة بين النمسا وإيطاليا .

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. أحمد سعد يهدي أغنية لسمية الخشاب قبل عقد قرانهما المنتظر

المعروف أن أحمد وسمية تعاونا مؤخراً في أغنية "بالحلال" التي حققت نجاحاً كبيراً وتجاوزت نسبة مشاهدتها ال10 ملايين خلال الأيام الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير