أهمّ 5 قطع أزياء للحامل الأنيقة

يمكن للحامل أن ترتدي العديد من الأزياء التي تناسبها، ولكنّ الأهمّ هو أن تبحث عن قطع تجعلها تبدو أنيقة ومواكبة للموضة. إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالة العصريّة والمريحة في الوقت نفسه، يجب ألّا تخلو خزانتكِ من هذه القطع!

الجينز بخصر مطّاطي
يعتبر الجينز المخصّص للحامل حلّاً مثاليّاً لترتدي هذه الخامة من القماش دون أن تشعر بالضيق، فهذا النوع من البناطيل مزوّد بقطعة قماش قطنيّة من أعلى لتلتفّ حول البطن، ملائم تماماً لها مع زيادة حجم البطن طوال أشهر الحمل.

اقرئي أيضًا : اللوك الشتوي الأنسب للحامل بوحي من النجمات والمشاهير

الجمبسوت الجينز
عادةً ما نرى الحوامل الأنيقات يعتمدن الجمبسوت الجينز، وهو بالفعل قطعة مرتبطة بالحوامل إلى حدٍّ كبير، ولكن يجب اختيار واحد بقياس واسع عن حجم بطنكِ في بداية الحمل، لأنّ البطن سيكبر مع الوقت. يمكن تنسيقه مع كنزة أسفاه أو سترة قصيرة أعلاه.

الكنزة الواسعة من أسفل الصدر
تصميم عمليّ لإطلالات الحامل النهاريّة، وهو كنزة تتّسع من أسفل الصدر، إمّا تكون برباط في هذه المنطقة أو بمطّاط، تتدرّج حتى تتّسع كثيراً بمنطقة البطن، منقوشة أو موحّدة اللّون.

الكارديجان
يعتبر الكارديجان قطعة أساسيّة تمتلكها كلّ امرأة وليس الحامل فقط، يمنحكِ إطلالة عصريّة ويمكن تنسيقه مع العديد من الملابس. يناسب الحامل لأنّه مفتوح من الأمام، تحتاج فقط إلى كنزة قطنيّة بسيطة لتنسيقها معه.

اقرئي أيضًا : ملابس حمل للمرأة العاملة وكيفية تنسيقها

الفستان الملتفّ
يتميّز تصميم الفستان الملتفّ Wrap Dress بأنّه يخفي حجم البطن الكبير، يكون برباط أسفل الصدر أو على البطن، يتمّ لفّه وفقاً للحجم، ولهذا فإنّه سيناسبكِ طوال فترة الحمل، يمكن أن تختاريه قصيراً أو طويلاً، موحّد اللّون أو منقوشاً.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل