صيحات الجمال في أسبوع الزفاف خريف 2018

تتميز كل علامة فساتين زفاف بأسلوبها الخاص في التصميم، ولكن قد تجمعها بعض الصيحات، وكذلك الأمر في المكياج وتسريحات الشعر، وفي أسبوع الزفاف بنيويورك لموسم خريف 2018، رصدنا بعض الخطوط العريضة في مكياج العروس، وتسريحات الشعر، التي يمكن أن تستعيني بها في يوم زفافك.

جرأة الأحمر
عروس هذا الموسم جريئة، وتتمتع بأنوثة طاغية، فيمكنها أن تطبق أحمر الشفاه الأحمر، مثلما شاهدناه في عروض نعيم خان، تيمبرلي لندن، وأوليغ كاسيني.

لمحة برونزية
ربما يكون اللون البرونزي رائجًا في مكياج العيون، ولكن سيشمل مكياج الوجه أيضًا، حيث يمكن تطبيقه على هيئة ظلال بسيطة تمنح الوجه لمعة برونزية آسرة.
برزت لمسات البرونزي على وجوه عارضات جاليا لاهاف: ريم عكرا، ودافيد.

أنوثة الوردي
تعرفين جيدًا كيف يمكن للون الوردي أن يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة، وهو مناسب للعروس الرومانسية، والخيار البديل للعروس الجريئة التي يمكنها تطبيق اللون الأحمر، وقد رأيناه في عروض تيمبرلي لندن، أوليف، ومونيك لولييه.

شاهدي أيضًا : 

 

الطبيعة أجمل
بوحي من الأرض، حيث الألوان الترابية ودرجات النيود، بما فيها البني الفاتح، الذي يمنحك طلة طبيعية هادئة، ولكن يمكنك اختيار درجة متوسطة من البني لأحمر الشفاه، وفقًا لعروض فساتين زفاف خريف 2018، فطبقته عارضات فساتين زفاف: ريم عكرا، وثيا، وليلا روز.

الشينيون العلوي
برزت تسريحة الكعكة أو الشينيون العلوي لدى أكثر من علامة بأساليب مختلف، حيث تمت إحاطته بالإكسسوار البرّاق في تسريحات عارضات إنبال درور، أما علامة أنيس دي سانتو، فقدمت شينيون الجدائل، وآخر مزينًا بحبّات اللؤلؤ.

ضفائر الطفولة
عودة إلى براءة الطفولة، من خلال أشكال الضفائر المتنوعة، فمنها مع الشعر المنسدل حرًا، كما طبقتها عارضات برونوفياس، وجدائل الريستا الصغيرة في عرض أزياء إيزابيل أرمسترونغ، وجديلة ذيل الحصان كما ظهرت في عرض فساتين جاليا لاهاف.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس