نشوى مصطفى تتبرأ من جلستها التصويرية الأخيرة.. ما السبب؟!

أثارت الجلسة التصويرية الأحدث للفنانة نشوى مصطفى جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنها تبدو فيها وقد تغيرت ملامحها كثيراً بسبب الفوتوشوب المبالغ فيه، بحسب تعبير عدد كبير من محبيها على فيسبوك.

من جانبها نشرت نشوى مصطفى تعليقاً على الجلسة الجديدة، تعلن فيه تبرؤها منها مؤكدة: «أقر وأعترف أن السيشن الجديد لا يمثلني.. هو مجهود السيد الماكيير والسيد الكوافير والسيد مخترع اللينسيز والسيد مخترع الفوتوشوب.. وهذا اعتراف مني بذلك».

اقرئي أيضًا : أمل حجازي ترفض اعتزال الغناء، رغم ارتدائها الحجاب 

وفي تصريح خاص للجميلة أكدت نشوى أنها لا تحب التغيير في ملامحها بهذه الطريقة، مشيرة لأن تليفونها لم يتوقف عن استقبال المكالمات والتعليقات على الجلسة الجديدة، وأكد بعض أصدقائها أنها لا تشبهها، وأضافت نشوى بالفعل هذه الجلسة لا تشبهني على الإطلاق، فلو نظرت إلى الصورة دون أن يخبروني أنها تخصني، لما عرفتني وتكمل بطريقتها الساخرة: «دي مش دي واحدة تانية معرفهاش».

نشوى مصطفى فنانة مصرية عرفت من خلال دورها في فيلم اللمبي، حيث قدمت خلاله دور راقصة مثقفة تتعالى على اللمبي صاحب حفل الزفاف، وتطلب منه معايير محددة للرقص، مما يخلق العديد من المواقف الكوميدية وقدمت بعدها العديد من الأعمال الفنية الكوميدية، وتعاونت مع عدد كبير من النجوم منهم رامز جلال، ومصطفى شعبان، ومحمد سعد، وهاني رمزي، وغيرهم من الفنانين.

اقرئي أيضًا : رامي صبري أمام النيابة غداً لاتهامه بالتهرب من الخدمة الوطنية 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب