خلطة سحرية من الزيوت الطبيعية بتأثير حقن البوتكس

يتوافر العديد من الخلطات الطبيعية التي تساهم في شد بشرة الوجه والتخلّص من الخطوط الرفيعة الظاهرة حول الأنف والفم، وقد قدمنا طرق تحضير الكثير منها. لكن اليوم، سنقدّم إليك الخلطة الطبيعية الأسهل والأكثر فعالية في استعادة شباب بشرة وجهك والقضاء على التجاعيد فيها في وقت قياسي.

 

مكونات الخلطة
لتحضير هذه الخلطة، أنت تحتاجين الى الزيوت التالية: ملعقة صغيرة من زيت الزيتون الطبيعي، خمس قطرات من زيت الليمون العطري، وخمس قطرات من زيت البردقوش العطري.

 

طريقة التحضير والاستعمال
في وعاء نظيف، اخلطي جيداً جميع الزيوت المذكورة آنفاً مع بعضها البعض، وضعيها في زجاجة صغيرة محكمة الإغلاق. من ثم، قومي صباحاً ومساءً، بتنظيف وجهك أولاً، وتدليكه بعدها بخلطة الزيوت هذه، بشكل هادئ وبحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى، وذلك لمدة خمس دقائق. وبعد فترة من المواظبة على تطبيق هذه الوصفة بشكل يومي، ستلاحظين أن وجهك أصبح مشدوداً، وأن الخطوط الرفيعة فيه قد اختفت.  

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 
 

فوائد
أكدت دراسات وأبحاث كثيرة فوائد الزيوت الطبيعية للبشرة، إذ تعمل على ترطيبها بالعمق وبالشكل اللازم والحفاظ على مرونتها، إضافة الى أنها تتغلغل في مسام البشرة وتساهم في شدّها وجعلها أكثر شباباً، وهذا ما يفسر دخول تلك الزيوت في غالبية مستحضرات العناية بالبشرة والحفاظ على شبابها، بخاصة زيت الزيتون، الذي يعد من أسهل العلاجات وأفضلها لمشاكل البشرة، ونظراً الى غناه بمضادات الأكسدة، فهو يقضي على التجاعيد البارزة في الوجه، كما ويؤخر من ظهورها.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

قناع بمفعول البوتكس لاخفاء التجاعيد

خلطة طبيعية لازالة التجاعيد بمفعول البوتكس

خلطة طبيعية بمفعول البوتكس لوجه مشدود وممتلئ

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة