سانت ريجيس دبي تكشف عن موسم جديد من الفن المعاصر

يقع لي باتيو في ساحة الفناء الساحرة في فندق سانت ريجيس دبي، ويكشف عن الطبعة الرابعة من معرض الفن متعدد الثقافات في الفندق، وهو عبارة عن: معرض فني سيقام بشراكة مع "سولتي إيفنتس" في 17 أكتوبر وسيستمر لمدة شهرين. وسيعرض قطعا مبدعة من فنانين في جميع أنحاء العالم، من بينهم فينيتا ساير ومقرها في المملكة المتحدة وزكا كردي من مدينة حلب في سوريا وكذلك الفنان الفرنسي المغربي وفاء الهلالي.

 

الموسم الرابع من المعرض يجمع بين هواة الفن من جميع أنحاء البلاد لتجربة مجموعة استثنائية من أجود القطع التي تم إنشاؤها من قبل نخبه الفنانين.الاعمال المعروضه لابد ستبهر متذوقي الفنون الراقيه وجامعي القطع الملهمه.

 

يقول فايق السعدني، المدير العام لشركة سانت ريجيس دبي: "بعد نجاح معارضنا الثلاثة الأخيرة، يسرنا أن نقدم عرضاً استثنائيا آخر و سنضيف لمسة من الثقافة والتراث العالميين إلى المنطقة المحيطة في لي باتيو . ولكي نكون مخلصين لتقاليد العقار المتمثلة في الجمع بين التراث و المسة العصرية، فإننا نتطلع إلى تزيين الفناء ذو الطابع الباريسي بإبداعات هؤلاء الفنانين العالميين المشهورين ".

 

ستكون فقره اجراء المقابلات وجلسة لقاء وتحية مع الفنانين متاحة في ليلة افتتاح المعرض في 17 أكتوبر من 19:00 حتى 10:00، تليها الكوكتيلات والمقبلات في الباحة.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا