كاتي هولمز وابنتها تشجعان فريق الهوكي بسعادة

بدت سوري كروز 11 عاماً جميلة خلال تشجيعها لفريق نيويورك رانجرس مع أمها النجمة كاتي هولمز، 38 عاماً، في مباراة هوكي بمدينة نيويورك مؤخراً، متزينة بطوق وردي كبير، وفي قمة حماسها.

وظهرت الصغيرة أنها مقربة من أمها باحتضانها، بينما كانتا تشاهدان المباراة، وبابتسامتها العريضة وهي تتصور السلفي، كما بدا الحب لأمها واضحاً وهي تحدق في وجهها بفرح.

بينما بدت كايتي بعيدة كل البعد عن بريق السجادة الحمراء بإطلالة عمل، وكانت الأم وابنتها أكثر من رائعتين كما يبدو واضحاً في الصور.

يذكر أن كايتي انفصلت عن والد سوري نجم هوليود توم كروز عام 2012 بعد علاقة دامت ست سنوات معاً. علماً أنهما احتلا عناوين الصحف عند إعلان خطوبتهما في عام 2005 بعد سبعة أسابيع فقط من المواعدة، وتزوجا في حفل فخم بقلعة أوديسكالشي في إيطاليا.

وأوضحت كاتي أن سوري هي أولويتها القصوى في مقابلة مع مجلة تاون آند كانتري، حيث قالت: «طفلتي أهم شخص بالنسبة لي، وتربيتها هي الأهمية الأكبر الآن، فمن المهم جداً أن أكون متواجدة لتكون هي طفلة بريئة مستقرة، وأضافت «أشعر بأنني محظوظة لأفعل ما أقوم به، ولكن ليس هناك شيء في العالم أفضل من مشاهدة طفلك ينجح ».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم