بالفيديو مذيعة تونسية تطرد فنّانة لبنانية من لقاء إذاعي بعد أن تأخّرت على الموعد

عبّرت المذيعة التونسية عفاف الغربي، عن استيائها الشديد من الفنّانة اللبنانية فيفيان مراد، على الهواء مباشرة، بعد أن تأخرت ساعتين عن موعد المقابلة المحدّد بثها مباشرة على أثير إذاعة شمس إف إم.

 

إقرئي أيضًا: محمد ممدوح ليس الأول... هؤلاء النجوم أيضاً انتقدوا "أم كلثوم"

 

وبشكل غير مباشر، قامت المذيعة بطرد الفنّانة من الأستوديو وأحرجتها على الهواء بالقول إنّ الإعلاميين التونسيين يستقبلون بحفاوة ضيوفهم، لكن أحياناً لا يتمّ ردّ ذلك بالمثل.

وأضافت: "المفروض اليوم أن تكون ضيفتنا الفنّانة فيفيان مراد التي كان من المتّفق عليه أن تصل في وقت أبكر"، مشيرة إلى أنّ ضيوفاً أكثر نجومية منها يلتزمون دوماً بمواعيدهم.

الفيديو الذي حمل عنوان "عفاف الغربي تُلقن درسا للفنانة فيفيان مراد"، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت خلاله فيفيان محافظة على هدوئها رغم الكلام الذي تسمعه، وأجابت: "أقدّر بأنك لست متفهّمة لما حدث معي، أنا وإدارة أعمالي لم ننسّق معك شخصياً، وأعتذر عن هذا التأخير، لكنني لم أكن جالسة واضعة رجلاً على رجل".

 

إقرئي أيضًا:

  مدحت صالح يتحدى علي الحجار أمام الجمهور.. فما السبب؟!

 

وختمت المذيعة كلامها بالقول: "مرحباً بك في تونس، شكراً لك، الوقت انتهى بالنسبة لنا، موفّقة إن شاء الله في مسيرتك، شكراً لك على الحضور".

وما كان من الفنّانة فيفيان مراد إلا أنْ ردّت بالقول في هدوء: "شكراً لأنّك أتيت بي إلى الإذاعة لكي تسمعيني هذا الكلام"، فتابعت الغربي: "لقد جئت بك حتى نجري اللقاء، ولكنّك تأخّرتِ، لا نستطيع فعل أكثر من ذلك"، ومن ثمّ غادرت مراد الأستوديو.

شاهدوا الـ #فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب