ما هي أهم لحظات الرومانسية التي جمعت الأمير هاري بميغان ماركل؟

«أنا شخصياً أحب قصة حب الجذابة»، كان هذا ما قالته ميغان ماركل لمجلة "فانيتي فير" في تغطية قصة هذا الشهر. ولـ"فوغ " أيضاً عن علاقتها مع الأمير هاري، بحسب صحيفة الديلي ميل.

إليكم أهم لحظات الرومانسية التي جمعتهما، من أول لقاء لهما في الملاذ الأفريقي إلى ظهورها العلني معه.

- في يوليو 2016 اجتمع الاثنان من خلال الأصدقاء، وكان المنسق الرئيسي هو ماركوس أندرسون، أحد مستشاري سوهو هاوس، الذي رافقها في وقت لاحق بحفل افتتاح ألعاب إنفيكتوس.

- في أكتوبر 2016 ورد في صنداي إكسبرس أن هاري وماركل يتواعدان. وقال مصدر لصحيفة «التابلويد» البريطانية: «إن الرومانسية في مراحلها الأولى، ولكن لا يوجد فكرة إن كان ارتباطاً ملزماً معها».

- في نوفمبر 2016 جاء في بيان ملكي من قصر كنسينغتون، تأكيدٌ لعلاقة الأمير هاري مع ممثلة مسلسل Suits، ولكنه لم يكن مفرحاً: فقد انتقد هاري الصحافة والمضايقات العامة لحبيبته الجديدة. ومما جاء في البيان: «كان البعض من هذا عاماً جداً ، الكلام المسيء على الصفحة الأولى من صحيفة وطنية، والعنصرية، والتحيز العرقي من متصيدين على وسائل الإعلام الاجتماعية».وبعد بضعة أسابيع، أصدر الأمير ويليام بياناً لدعم شقيقه.

- في ديسمبر 2016 شوهدا معاً وانتشرت صور لهما يداً بيد في لندن.

-في فبراير 2017 ليلة مواعدة أخرى، والتقط المصورون صوراً لماركل وهاري يغادران سوهو هاوس.

- في مارس 2017 سافر هاري وماركل إلى جامايكا لحضور حفل زفاف صديقهما هاري توم.

- في مايو 2017 وبعد أشهر من التكهنات، حضرت ماركل حفل زفاف بيبا ميدلتون كرفيقة هاري (لم تكن مدعوة للحفل، ولكن هذا عرف إنجليزي كضيوف مشاركي، وبإذن من الملكة إليزابيث).

- في أغسطس 2017 انطلق الاثنان إلى أفريقيا لإجازة رومانسية، وانتهت زيارتهما برحلة إلى شلالات فيكتوريا.

- في سبتمبر 2017 ظهرت ماركل على وجه مجلة فانيتي فير لعدد أكتوبر. وصرحت للمجلة: «نحن ثنائي في حالة حب، أنا متأكدة من أنه سيكون هناك وقت يجب أن نتقدم فيه ونقدم أنفسنا، ولدينا قصص لنقولها، ولكن آمل أن يفهم الناس أن هذا هو وقتنا الخاص، نحن سعيدان. وأنا شخصياً، أحلم بقصة حب عظيمة ». ولا بد أن الوقت هو ما سيحدد الخطوة التالية في علاقة الأمير والممثلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم