طرق مختلفة لاعتماد الوشاح مع الأزياء هذا الموسم

يأتي موسم الشتاء؛ ليجلب لنا معه الكثير من القطع الإضافية لإطلالة دافئة وعصرية، وتعد الأوشحة أحد أهم الأكسسوارات التي ترتبط بهذا الموسم، وتختلف موضة الأوشحة بين كل موسم وآخر، فتظهر صيحات وتختفي أخرى.

وفي شتاء 2017-2018، برزت العديد من موديلات الأوشحة الأنيقة، التي يمكن أن تجعل من الوشاح قطعة أساسية وليست إضافة في الإطلالة.

الأوشحة بالحجم الكبير
برزت هذا الموسم الأوشحة ذات الحجم الكبير، سواء قمتِ بتركها منسدلة على الأزياء أو لفّها لتلامس العنق والأكتاف، وهذا يعود إلى أزيائك، فلا ينصح باعتماد الأوشحة الكبيرة مع أزياء سميكة أو ذات ياقة كبيرة، والأفضل هو تطبيقها مع أزياء بسيطة.
كما لا تتناسب الأوشحة الكبيرة مع الفتاة ذات الحجم الصغير؛ لأنها ستظهر بحجم أقل من الوشاح الذي ترتديه.

اقرئي أيضًا : أضيفي لمسة راقية لإطلالتك الشتوية بالأكسسوارات المخملية

الأوشحة بالألوان الحيوية
أصبح بإمكانك ارتداء إطلالة كاملة باللون الأسود أو أي لون داكن، فالأوشحة الملونة ستجعل الإطلالة حيوية وجذابة. اختاري وشاحًا بلون جذاب مثل الأصفر أو الوردي، ونسقيه مع أزيائك.

تناغم المونوكروم والأحمر
صيحة ليست جديدة، ولكنها لا تختفي أبدًا، وهي تنسيق الوشاح الأحمر مع أزياء تجمع بين الأبيض والأسود، فكم تبدو رائعة هذه الإطلالة؟! سواء كانت القطعة الفوقية بنقاط البولكا أو تقليمات، فسوف يبرز جمالها أكثر مع الوشاح الأحمر.

الأوشحة باسم الماركة
تستطيعين التباهي بوشاحك الأنيق من لويس فيتون أو ديور! فقد قدم المصممون هذا الموسم أوشحة مدونًا عليها اسم الماركات بخط كبير وواضح، وعليكِ ارتداء هذه الأوشحة بشكل طولي؛ لتبرز اسم العلامة.

اقرئي أيضًا : البوت المناسب للمحجبات ونصائح لارتدائه هذا الموسم

وشاح بتصميم الفيونكة
تضيف الفيونكة لإطلالتك لمسة أنثوية ناعمة، وتصلح لإطلالات العمل أيضًا، فاختاري وشاحًا حريريًّا واصنعي منه فيونكة تنسدل على الصدر بأسلوب بسيط، كما قدمت علامة غوتشي «بلوفر» أسود مزود بوشاح وردي بتصميم الفيونكة، وقد بدت الفكرة مميزة.

موضة الوشاح الرفيع
ما زالت الأوشحة الرفيعة «Slim Scarf» موضة حتى الآن، وعلى الرغم من أنها لن تمنح الدفء المطلوب، فإنها تجعل إطلالتك أكثر أناقة وعصرية، ويمكنك اختيار وشاح رفيع وطويل؛ ليلتف من أحد الجانبين للخلف، وترك الجانب الآخر منسدلاً من الأمام.

الوشاح بديل القلادة
كما تعرفين أن طوق الرقبة من أبرز موضة إكسسوارات 2017، ويمكن أن يكون من القماش؛ ولذلك فإن وشاحك الصغير يمكن أن يتحول لقلادة سواء بلفّة واحدة أو عدة طبقات متتالية، ولكن تجنبي الحجم الكبير إذا كنتِ ذات عنق قصير.

اقرئي أيضًا : ما هي الأكسسوارات الملائمة لذوات القامة القصيرة ؟

الوشاح الفرو
احصلي على إطلالة راقية من خلال الأوشحة المصنوعة من الفرو، وقد ظهرت هذا الموسم بأفكار جديدة، مثل الأوشحة التي تجمع بين أكثر من لون، ويتم ارتداؤها دون لف؛ لتنسدل على الجانبين وتبرز فخامتها، إلا في حالة شعرتِ بالبرودة؛ فيمكنك لفّها حول الرقبة من جهة واحدة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات