سجن رامي صبري 15 يوماً والسبب شقيقه

في جديد التحقيقات الخاصة بتهرب المطرب رامي صبري من الخدمة العسكرية في مصر، أكدت مصادر إعلامية مصرية،  أن سبب صدور قرار بحبس رامي 15 يوما على ذمة التحقيق امام النيابة العسكرية، هو شقيقه كريم.

 

إقرئي أيضًا:

  مرتضى منصور يفجر مفاجأة بخصوص قضية رامي صبري

فقد أكد البلاغ المقدم بحق رامي أن هذا الأخير حصل على الاعفاء من التجنيد "المؤقت" باعتباره العائل الوحيد لأسرته "وقتها" رغم وجود والده وشقيقه، وكان من المفترض أن يتقدم لأداء الخدمة العسكرية فور تخرج شقيقه من الجامعة.

التحقيقات تدور حول صحة ورقة القيد العائلي المقدمة من رامي صبري وقت حصوله على الاعفاء الذي قيل إنه كان مؤقتا ومرهونا بانتهاء شقيقه الأصغر كريم من دراسته الجامعية وأداء الخدمة العسكرية، وكان يتوجب عليه "تسليم نفسه" للخدمة العسكرية فور زوال سبب الاعفاء.

 

إقرئي أيضًا: هيثم شاكر: زرت رامي صبري في محبسه وطالبني بالدعاء له

 

اضاف المصدر: أن موقف رامي صبري من المحاكمة سيتقرر بناء على تاريخ تخرج شقيقه من الجامعة وانتهائه من أداء الخدمة العسكرية، فإذا كان عمر رامي أقل من 30 سنة وقتها سيصبح متهربا من أداء الخدمة العسكرية ويخضع للمحاكمة، أما إذا كان قد تخطى السن القانوني للتجنيد فستتم تسوية القضية بدون مشاكل.

يذكر أن شقيق رامي صبري "كريم" بدأ يشق طريقه في عالم الغناء مؤخرا بدعم من أخيه، وكانت أغنيته الأولى بعنوان "مشكلة جامدة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب