5 أماكن لصور تذكاريّة ساحرة في الإمارات

دولة الإمارات العربيّة المتّحدة واحدة من أفضل الوجهات السياحيّة في العالم، تستقطب سنويّاً عدداً لا يحصى من الزوّار، هذا فضلاً عن السياحة الداخليّة التي تروق للكثير من المقيمين في الدولة. فإذا اخترتِ زيارة هذا البلد أو كنتِ مقيمة، ننصحكِ بهذه الأماكن السياحيّة المميّزة والتقاط أجمل الصور التذكاريّة فيها، ولابأس من توثيقها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعيّ...

جامع الشيخ زايد

يعدّ جامع الشيخ زايد في أبوظبي من الوجهات السياحيّة الأبرز بالنسبة لقاطني دولة الإمارات أو سائحيها، فلا يمكن زيارة هذا الجامع الضخم دون أن تغريكِ تفاصيله المتعدّدة بالتقاط الصور لساحاته الخارجيّة أو قاعاته الداخليّة، خاصّة النقوش على الجدران.

قناة دبي المائيّة

قد تكون من أحدث المعالم البارزة في إمارة دبي والتي تغري المصوّرين الفوتوغرافيّين أو الزائرين لالتقاط الصور، خاصّة في فترة المساء مع انعكاس الأضواء على مياهها.

البستكيّة

أو ما يعرف بحيّ الفهيدي، قد لا تكون من الوجهات الرائجة في دبي، إلّا أنّها تتميّز بأبنيتها ذات الطراز القديم وأبراج الرياح التراثيّة، المعارض الفنيّة، المقاهي المميّزة والمطاعم العربيّة الأصيلة، والمناسبة تماماً لالتقاط الصور التذكاريّة الجميلة.

جزيرة النور

تقع هذه الجزيرة على بحيرة خالد في الشارقة، تتألّف من عدد من المعالم التي تجمع بين الترفيه والطبيعة، أهمّها بيت الفراشات الزجاجيّ الذي يضمّ 600 فراشة من 16 نوعاً وتغطي جدرانه النباتات المتسلّقة، فهل هناك مكان أنسب من جزيرة النور لالتقاط الصور التذكارية الرائعة!

محميّة كلباء

تجمع هذه المحميّة الطبيعيّة التابعة لإمارة الشارقة بين الأشجار الكثيفة، الماء، الأسماك وأنواع مهدّدة بالانقراض من الطيور مثل طائر البلشون. وتعدّ واحدة من أكثر الوجهات السياحيّة تميّزاً في الدولة والتي ستكون مكاناً مثيراً لصوركِ التذكاريّة.
 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا