توقّعات الأبراج لأسبوع 16 أكتوبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 16 أكتوبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
التناغم حاضر في علاقتك الزوجيّة، إنّما عليك ضبط حساسيّتك المفرطة لتجنّب أيّ توتّر أو نزاع مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بشخصٍ يجمعكما انجذاب من نوعٍ خاصّ، ويوحي لك بالاستقرار العاطفيّ. مهنيّاً، الأبواب المغلقة في وجهك تُفتح وتعبرينها بدفع وديناميّة مدعومتين من كوكب المرّيخ. صحّياً، اتّقي كلّ ما يرهق ظهرك أو كليتيك.

 

برج الثور
تملّين من الضغوط التي تفرضها عليك الحياة الزوجيّة وتفضّلين عليها نوعاً من الاستقلاليّة تتوقين إليها منذ زمن. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلستِ على استعداد لاستقبال مطلق أيّ رجل في حياتك. مهنيّاً، يساعدك كوكب زحل على اتّخاذ الخطوات اللازمة في عملك وعلى القيام بمبادرات ذكيّة وجدّيّة. صحّياً، هذا الكوكب نفسه يحفّزك على اعتماد نظام حياة متوازن وسليم.

 

برج الجوزاء
يثير كوكب المشتري خوفك من روتين الحياة الزوجيّة، فإذ بك تبحثين عن كلّ وسيلة، ناجعة أم واهية، للهروب منه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تلازمك الوحدة هذا الأسبوع بينما يغرّد الحبّ في فلك برجك. على الصعيد المهنيّ، لكِ أن تتقدّمي في مجالك بتألّق، لكنْ مروراً ببعض المهامّ المعلّقة منذ وقت والواجب البتّ في شأنها. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بالطاقة، ما لا يستثني الحرص على عافيتك من الإرهاق أو بداية مرضٍ ما.

 

برج السرطان
بفضل تأثير الغبطة الذي يبثّه كوكب نبتون في وجدانك العاطفيّ، تقاربين رفيق دربك بموضوعيّة من شأنها إحلال السكينة والسلام في علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوخّي الحذر في لقاءاتك خلال هذه الفترة، خصوصاً من المظاهر الخدّاعة. على الصعيد المهنيًّ، مرحلة صعبة تتضمّن تغييرات قد تزعزع استقرارك: ما عليك سوى التأقلم معها والاستفادة منها. صحّيّاً، طاقتك في أوجها، لكن اعتدلي في استهلاكها.

 

برج الأسد
تكرّسين أولويّاتك للاستقرار العاطفيّ في كنف حياتك الزوجيّة ومن أجلها تحرصين على برهنة حبّك لرفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب بلوتو العلاقات العاطفيّة المبنيّة على الصداقة والتبادل الفكري: لقاءٌ مصيريّ في انتظار البعض. مهنيّاً، تتمكّنين من تصويب أهدافك وإصابتها بقدرةٍ خارقة يمدّك بها كوكب الحرب، المرّيخ. صحّياً، انتبهي إلى نوعيّة نظامك الغذائيّ.

 

برج العذراء
بدفعٍ من كوكب أورانوس، تهوين التحدّي العاطفيّ المرح في علاقتك الزوجيّة، وربّما تكون الهزيمة من نصيبك أنت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنجحين في جذب الآخر، لكنْ حاولي السيطرة على مخيّلتك، إذ قد تنتهي بك خائبة الأمل. مهنيّاً، يؤخّر موقع بلوتو السلبيّ في فلك برجك مسار أعمالك: لا تنخرطي في مهامّ جديدة. صحّياً، تحاربين الوهن بزخمٍ من الحيويّة مصدره كوكب المشتري.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
يدفعك كوكب الحبّ والرغبة، الزهرة، إلى استثمار كلّ برهة من وقتك بصحبة رفيق دربك بما يضفي الفرح والمرح على علاقتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا رغبة لديك للالتزام عاطفيّاً، وقد يكون ذلك لخيرك في هذه الفترة. مهنيّاً، تتألّقين في مجالك محارِبةً ينهزم أمامك كلّ خصم وتهون عليك الإنجازات والمفاوضات المهمّة. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ نشاطك البدنيّ وحيويّتك المعنويّة: فرصة لبدء أو تطوير رياضة تستهويك.

 

برج العقرب
تتضافر النجوم لمدّك بالثقة بالنفس، والتي تبرزينها في علاقتك بشريك حياتك، الذي يبدي إعجابه بحالك الجديدة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتلجم التأثيرات القمريّة كلّ ما من شأنه تطوير حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، تنجحين في إتمام أعمالك على أكمل وجه؛ مع ذلك، لا ينفكّ تفكيرك يذهب بك إلى مشاريع المستقبل. صحّياً، حذارِ من الانفعالات الحادّة أو النشاط المفرط.

 

برج القوس
في الزواج، لن تَسلمي من تأثير كوكب نبتون المضلِّل لأحكامك العاطفيّة، فإذ بك تنصبّين رفيق دربك على عرش المثاليّة، لتلاقي لاحقاً خيبة أمل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تختبرين قصّة حبّ رومانسيّة يكون ختامها خاتمٌ في إصبعك. مهنيّاً، يُخيَّل لك أنّ كلّ جهودك تذهب سدىً وأنّ الاستسلام لهذا الواقع عين العقل: عليك بالصبر وعدم التنحّي عن منصبك أو مجال عملك في هذه الفترة الحسّاسة. صحّياً، يُنذرك جسمك بحاجته الملحّة إلى الرياضة.

 

برج الجدي
مع كوكبَيّ زحل وأورانوس في الأجواء، لا شيء يشغل وجدانك سوى مَن عهدتِ له بحبّك؛ مع ذلك لن تمرّ علاقتك الزوجيّة هذا الأسبوع من دون صدامات، إنّما عابرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنشدين من الحبّ كلّ الحرّيّة والمغامرة والأخذ من دون مقابل، ما لا يمتّ للواقع بصلة. مهنيّاً، تصرّين على القيام بأداءٍ جادّ وفعّال وتحيطين نفسك بأشخاصٍ كفوئين وطموحين. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بالطاقة، المصاحَبة أحياناً بالتوتّر.

 

برج الدلو
لكوكب عطارد تأثيرات إيجابيّة على مزاجك: تكونين أكثر صبراً وهدوءاً في مقاربتك لرفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ كبير أن تلتقي بفارس الأحلام هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، تفتقدين إلى الدبلوماسيّة في علاقتك بمحيطك، نتيجة جدّيّتك المبالغ فيها في العمل. صحّياً، مناعتك البدنيّة عالية، لكنّ كوكب المرّيخ يعرّضك لبعض الحوادث الفجائيّة.

 

برج الحوت
الحرب الباردة التي شنتها الأسبوع الماضي على رفيق دربك تتحوّل اليوم إلى حوارٍ عقيم، حيث يصرّ كلٍّ منكما على رأيه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تبدئين علاقة عاطفيّة بسيطة تتطوّر شيئاً فشيئاً، خلال حفل أو مناسبة. على الصعيد المهنيّ، ديناميّة ومبادِرة، تتألّقين في فلك أعمالك وتحصدين حسد مَن حولك. صحّياً، يقوّي كوكب نبتون مناعتك ضدّ الأمراض، فيما يُضعِف كوكب أورانوس مناعتك العصبيّة.

 

إقرئي أيضاً:

العقول السوداوية والأبراج.. من الأكثر شراً الى الأكثر براءة

أبراج تملك أكبر عدد من الاصدقاء.. هل أنت منهم ؟

الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات