جميلات العالم الأكثر أنوثة بعد تغلبهن على السرطان!

نجحت الكثير من نجمات العالم بالتغلب على مرض سرطان الثدي بعد معاناة استمرت لسنوات غابوا فيها عن جمهورهن وأعمالهن الفنية التي عادت الى طبيعتها بعد مرحلة العلاج والشفاء.

هؤلاء النجمات أثبتن قدرتهن على تحمل الصعاب وهذا ما سهّل في سرعة شفائهن، لكن الملفت زيادة جمالهن وأنوثتهن بعد الشفاء والإنتهاء من السرطان كما هو واضح في الصور أعلاه:

النجمة كريستينا  أغيليرا أصيبت بسرطان الثدي عام 2008، وبدأت بالبحث عن طرق علاج هذا المرض عبر الإنترنت وكانت قلقة جداً. فاختارت فوراً اتباع نظام الـ ماكروبيوتيك وهو أسلوب غذائي يعتمد على تناول الأطعمة الطبيعية فقط ويتناسب مع طريقة علاج سرطان الثدي.

وبعد فترة، خضعت لعملية جراحية لإستئصال الورم ثم أُعلمت بأنّها شفيت بنسبة 100%. وبعد الخضوع للعلاج الكيميائي المناسب، خضعت الممثلة الأميركية لعملية تجميل واستعادت شكل ثدييها وهي اليوم من أجمل نجمات العالم وأكثرهن أنوثة.

اقرئي أيضاً:

بالصور: نجمات مع طليقهن في المناسبات

كذلك حال النجمة كايلي ميناغ التي أصيبت بسرطان الثدي قبل أحد عشر عاماً مما حرمها من فرصة الإنجاب والأمومة.

واعترفت بأنها تصالحت مع مرض السرطان الذي تعرضت له في عام 2005، وأفسد حلمها بالأمومة. لكنها اليوم من النجمات الأكثر أناقة وتألقاً.

النجمة شانين دوهيرتي صرحت ان مرض السرطان قد انتشر ووصل إلى الغدد الليمفاوية، وفي واحدة من العمليات الجراحية اكتشف الأطباء ان الخلايا السرطانية تحركت بعيدًا عن الغدد الليمفاوية، لهذا السبب تم علاجها كيميائياً.

لكن بالرغم من ذلك بقيت صامدة في مرحلة العلاج وبعده واليوم عادت الى جمالها ونعومة ملامحها بعد معاناة استمرت سنوات.

يذكر أن اللون الزهري هو اللون المعتمد لحملة التوعية بشأن مرض سرطان الثدي وكيفية معالجته ومعرفة المخاطر التي تتعرض لها السيدة بسببه، حيث تم تخصيص شهر أكتوبر بالتحديد كشهر للتوعية لهذا المرض.

تابعوا الصور وشاهدوا جمال النجمات بعد الشفاء من السرطان.

اقرئي أيضاً:

أحلام تمنت هؤلاء النجمات تحقيقها قبل أن يرحلن!

بالصور: نجمات وأطباء من داخل عيادات التجميل

إطلالات صادمة: نجمات اخترن ملابس غير متوقعة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم