أحدث صيحات المكياج لموسم خريف 2017

بحلول موسم الخريف، تحرص عاشقات الأناقة والجمال على اتباع كل ما هو جديد في صيحات المكياج لمواكبة أحدثها، لموسم خريف 2017، تحتل الدرجات الداكنة واللماعة مكانة متقدمة، جمعنا إليكِ أحدث الصيحات الرائجة لمكياج الخريف من أشهر النجمات وخبراء المكياج على مستوى العالم؛ لتستوحي منها إطلالتك الأنيقة.

المكياج الدخاني بالألوان الداكنة
خلال موسم الربيع والصيف المنقضي، اعتمدت الكثير من النجمات مكياج العيون الدخاني، لكن بدرجاته الزاهية والفاتحة كالورديّ، الأصفر، والبرتقالي، لايزال المكياج الدخاني من الصيحات المستمرة خلال الخريف، لكن بدرجاته الداكنة، كالموف، الأحمر، والنحاسي.

المكياج اللمّاع
خلال السنوات الماضية، تقدمت موضة المكياج اللماع للعيون، الوجه أو الشفاه، هذا الخريف، تظل موضة الألوان المعدنية واللماعة مستمرة معنا، يمكنكِ تطبيق المكياج اللمّاع لتحديد العيون بجاذبية.

الآيلاينر الغرافيكي
تخلي عن رسمة الآيلاينر المعتادة، واعتمدي رسمة الآيلاينر الغرافيكي لمكياجك في الخريف، يعد ذلك ضمن أقوى صيحات مكياج خريف 2017، كما يمكنكِ تطبيقه بأشكال مختلفة، سواء كانت دقيقة أو كثيفة، يحتاج الأمر للدقة مع القليل من الصبر، مع استخدام الآيلاينر السائل المقاوم للماء.

أحمر الشفاه دون تحديد
أحمر الشفاه غير الواضح هو ما عليكِ تطبيقه هذا الموسم؛ فيتطلب ذلك عدم استخدام محددات الشفاه؛ للحصول على إطلالة تبدو طبيعية.

مكياج العيون الثنائي
إذا كنتِ ممن لا يفضلن تطبيق مكياج العيون الدخاني بدرجاته الداكنة أو الآيلاينر الغرافيكي، تلك الصيحة هي لكِ، تعود صيحة مكياج العيون الثنائي المستوحاة من حقبة الثمانينات لتسود هذا الموسم، تعتمد تلك التقنية على اختيار لونين متناقضين من ظلال الجفون؛ للحصول على مكياج عيون جذاب.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج