حسين الجسمي وكاظم الساهر يشاركان في «تحدي القراءة العربي»

يشارك النجمان كاظم الساهر والفنان حسين الجسمي في الحفل الختامي للنسخة الثانية من «تحدي القراءة العربي»، الذي سيقام في مسرح أوبرا دبي يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر الجاري.

وحول مشاركته في الحفل الختامي، قال الفنان كاظم الساهر: إن «مشروع تحدي القراءة العربي، الذي يعد مشروعاً عربياً جامعاً، نجح في جمع 7 ملايين طالب عربي حوله؛ بهدف تعزيز عادة القراءة عند الجيل الجديد، وأضاف الساهر عبر بيان صحفي تسلمت الجميلة نسخة منه: «مشاركتي هي لتجسيد هذا التلاقي العربي وللاحتفاء بملايين الطلاب العرب الذين جعلوا القراءة والثقافة جزءاً من مسيرتهم في الحياة».

اقرئي أيضًا : مرتضى منصور يفجر مفاجأة بخصوص قضية رامي صبري 

من جانبه، قال الفنان الإماراتي حسين الجسمي: «مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، رعاه الله، تشعل فينا الأمل، وتضيء على نماذج مشرقة من عالمنا العربي»، مضيفاً: «أقدم اليوم أغنية جديدة تتحدث عن القراءة والثقافة والفكر؛ مساهمة مني في أن تردد الأجيال الجديدة أغنية تتحدث عن مفهوم راقٍ، وهو القراءة. ومستقبل ملايين الشباب العربي بالتأكيد سيكون مختلفاً بسبب الاهتمام بالعلم والمعرفة والغوص في المعارف والكتب».

هذا، وسيتم خلال الحفل تتويج الطالب الذي سينال لقب «بطل تحدي القراءة العربي»، كما ستحصد المدرسة الأكثر تميزاً جائزة مليون الدولار. وسيتم تكريم الطلاب الأوائل في الدول العربية والجاليات.

اقرئي أيضًا : صورة لشيرين رضا وهي تحتضن ممثلاً شابًا تثير غضب جمهورها

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات