موديلات فساتين زفاف لإخفاء منطقة البطن

إذا كنتِ عروساً تعانين من البطن المترهل فأمامك حلان، إما أن تتبعي حمية غذائية سريعة للعروس، وتفقدي فيها بعض الوزن مع ممارسة الرياضة، وهو الحل الذي يحتاج لوقت وجهد، أما الحل الثاني فهو اعتماد فستان زفاف يخفي ترهلات منطقة البطن، فهناك موديلات فساتين زفاف لإخفاء البطن يمكن أن تختاري واحداً منها.

فساتين زفاف حرف A
تعتبر قصّة الأميرات أو الفساتين التي تأخذ شكل حرف A مثالية لصاحبات البطن البارز، لأنها ستبتعد تماماً عن إظهار هذه المنطقة، فالوسع يبدأ من أسفل الصدر بقليل، كما أنه الموديل الأبرز؛ لتبدو العروس أميرة متوجة في ليلة الزفاف.
ولكن انتبهي لعدم اختيار فستان زفاف منفوش بطبقات كثيرة فوق بعضها، لأنها ستزيد من حجم جسمك.

اقرئي أيضًا : الريش لمسة مترفة على فساتين الزفاف

فساتين زفاف بأحزمة
اتبعي طريقة النجمات في إخفاء البطن، وهي من خلال ارتداء حزام مع الفستان، على أن يكون الحزام متوسط السُمك، ليس عريضاً جداً أو رفيعاً جداً، ولا يكون ضيقاً للغاية حتى لا تبرز ترهلات من حوله.

فساتين زفاف الكورسيه
توجه رائج في فساتين الزفاف أن تكون منطقة الخصر عبارة عن مشّد في الفستان، فتكون بخامة غير مطّاطة وضيقة في نفس الوقت، وبالتالي تشد منطقة الخصر، وتجعلها تبدو منحوتة تماماً.

فساتين زفاف درابيه
وهي الفساتين الملتفة Wrap Dress، أو التي تخفي البطن بثنيات وطيّات مائلة، وتعتبر هذه الفساتين بسيطة وعصرية أكثر من غيرها، للعروس التي لا تريد إطلالة مبالغة في ليلة الزفاف.

اقرئي أيضًا : أبرز صيحات فساتين زفاف خريف 2018 من أسبوع نيويورك

فساتين زفاف Lace Up
أيضاً يمكنك اقتناء فستان زفاف مزود بأربطة خلفية، فهي من أفضل موديلات فساتين الزفاف التي يمكن أن تخفي البطن، فتقومين بشد الأربطة لأقصى درجة تجعل بروز البطن يختفي.
ونصيحتنا الأخيرة لكِ هي ارتداء فستان زفاف بقصّة غير لافتة في منطقة البطن، بل يجب تشتيت الانتباه واختيار واحد بلمسات تجذب الأنظار في المناطق الأخرى من جسمك التي تودين إبرازها.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف