5 حيل مكياج ستحدث فرقاً كبيراً في اطلالتك

لكلّ من تبحث عن طرق الخبراء في المكياج والحيل التي يستعينون بها لإبراز جمال العارضات والنجمات على أغلفة المجلّات وخلف كواليس العروض العالميّة والمهرجانات الضخمة، إليكِ خمساً منها ستحدث فرقاً كبيراً في ماكياجكِ هذا الموسم...

1.تكبير الشفاه بالكونسيلر
أعيدي تحديد الشفاه من الخارج بقلم الكونسيلر ومن ثمّ ملئها بفرشاة الكونسيلر من الداخل، وأخيراً تلوينها كالمعتاد لتحصلي على شفاه بحجم أكبر.

2.الهايلايتر على مناطق الوجه المستقطبة للضوء
وزّعي القليل من مستحضر الهايلايتر على أعلى الخدّين والحواجب لإبرازها مع القليل منه على الزوايا الخارجيّة والداخليّة للعينين لتوسيعهما ومنحهما إشراقة ملفتة. وزّعيه كذلك على الصدغين وجسر الأنف مع لمسة طفيفة منه أعلى الشفة العليا لتبدو أكبر حجماً.

3.تثبيت أحمر الشفاه بالبودرة السائبة
املئي شفتيكِ باللّون الذي تختارينه، ثمّ ثبّتي عليهما منديلاً ورقيّاً، وبالفرشاة المخصّصة بالبودرة انثري البودرة السائبة على المحرمة واربتي بها برفق ستساعد البودرة الناعمة التي تتخلل جزيئاتها المحرمة على ثبات اللّون لساعات طويلة دون أن يتلاشى.

4.رموش كثيفة بالبودرة
أيضاً يمكنكِ منح رموشكِ حجماً وطولاً أكثر من خلال ملئهما بالبودرة السائبة أوّلاً ثمّ وضع الماسكارا. وزّعي طبقة الماسكارا العاديّة والمكثّفة على كامل الرموش، امنحيها بعض الثواني لتستقرّ، ثمّ بواسطة عود القطن مرّري القليل من البودرة السائبة على الرموش، أعيدي توزيع الماسكارا لتبدو أكثر كثافة وحجماً.

5.الشريط اللّاصق لآيلاينر متقن
خبراء التجميل العالميّون يقعون أيضاً في الخطأ عند رسم الآيلاينر، فيلجؤون إلى حيل سريعة تسهّل عليهم العمل تحت ضغط الوقت وعدد العارضات خلف الكواليس خاصّة في أسابيع الموضة. جرّبي خدعتهم التي تقتصر على تثبيت أشرطة لاصقة شفّافة تحت العين بدءاً من خطّ الرموش السفلى وحتى نهايتها بطريقة مجنّحة لترسمي خطّ الآيلاينر بثبات وبتركيبة سائلة دون الحاجة لتصحيحه. ولنجاح هذه الخدعة لا بدّ من منح اللّون السائل الوقت ليجفّ قبل نزع الشريط اللّاصق للحصول على رسمة مثاليّة لخطوط الآيلاينر المجنّحة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج