مشروب سحري لمواجهة ضعف التركيز عند الأطفال

ضعف تركيز الطفل أثناء المذاكرة مشكلة تواجهها الكثير من الأمهات، وتشكل لها الكثير من القلق وفي الكثير من الأحيان يكون ضعف تركيز الطفل ناتجاً عن فقدان الطفل تناول العديد من العناصر الغذائية التي تؤدي إلى تشتت انتباهه.. وقلة التركيز..ولذلك  تقدم استشاري التغذية العلاجية نجلاء يوسف لقارئات الجميلة مشروب لزيادة التركيز عند الطفل ..

مكونات المشروب:

اقرئي أيضًا : مشروب مثالي يمنح طفلك الطاقة ويرفع مناعته


ثمرتان من الفراولة
ثمرة موز
ملعقة زنجبيل
ثمار توت
كوبان من اللبن
حفنة من المكسرات

طريقة التحضير:

اقرئي أيضًا : حذارِ من إضافة الشوكولاتة لحليب طفلكِ!


في الخلاط الكهربائي أخلطي كل المكونات واسحقيها جيداً إلى أن تتجانس تماماً وتشكل عصيراً بدون أي تكتلات، قومي بإعطائه لطفلك كوجبة إفطار شهية إذا رفض تناول وجبة الإفطار صباحاً على الريق، ويمكن إعطاؤه كوباً إلى كوبين على مدار اليوم، فهذا المشروب هو الأكثر غنى بفيتامين سي ومضادات الأكسدة التي ترفع مناعة الطفل وتحميه من أمراض الشتاء، وترفع مناعته لغناه بفيتامين سي..

ويساعد غنى المشروب بالفراولة والتوت بالعديد من العناصر الغذائية مثل فيتامين سي في منح طفلك الطاقة والتركيز، أما الزنجبيل فخصائصه المضادة للالتهابات تحمي طفلك من أمراض الشتاء، أما المكسرات فهي غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي ترفع مناعته وتمنحه الطاقة، أما الموز فهو الأكثر غنى بالمغنسيوم الذي يمنح طفلك التركيز.

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية