عروس لابورجوازي... نخبوية وذهبية بامتياز!

ذهبية أو فضّية، هذا ما يميّز عروس دار الأزياء لابورجوازي La Bourjoisie لموسم الشتاء المقبل، والتي برزت خلال العرض الذي أقيم في بيروت ضمن فعاليات Designers and Brands. وقد أتت إطلالة العروس مذهلة وبورجوازية بكلّ تفاصيلها.

تضمّنت المجموعة المعروضة 35 فستاناً، وقد تنوّعت الأقمشة والقصّات، بحيث أتت الغالبيّة بطابع راقٍ جدّاً، مزّين بالشكّ والتطريز الذي يناسب كل امرأة عاشقة للأناقة والتميّز، وهو أسلوب يميّز هويّة الدار منذ بدايتها.

 

المصمّم نديم سوديحة: تصاميم الدار تتماشى مع صيحات الموضة

في مقابلة خاصّة أجريناها مع المصمّم نديم سوديحة، تحدّث لـ"الجميلة" عن تركيز الدار على إعتماد تصاميم وصيحات تتماشى مع الموضة، كما على حرصه لكي تحمل المجموعة التنوّع في طيّاتها، وقد لفت إلى أنّ تحضير وتنفيذ هذه المجموعة استغرق من 20 إلى 25 يوماً".

 وعن تفاصيل فستان العروس، قال سوديحة "جعلنا زيّ العروس مائلاً إلى اللون الذهبي أو الفضّي، كون الموسم المقبل سيشهد على التركيز على هذين اللونين. كما أردنا الابتعاد قدر الإمكان عن زيّ العروس الذي اعتدنا أن نراه باللون الأبيض". واعتبر سوديحة أن زيّ عروس لابورجوازي مصنوع بأكمله بترصيع من حجارة كريستال سواروفسكي، وبالترتر والخرز، وهذا ما أعطاه هذا الحجم". كما أضاف: "صحيح أنّ اللوك بورجوازيّ، إنّما أي سيدة أنيقة باستطاعتها أن ترتدي من دار لابورجوزي".

 

أنطوان سلامة، مدير عام الدار: سبب اختيار بيروت لعرض المجموعة

من جهته، أكّد مدير عام دار لابورجوازي، أنطوان سلامة، في حديثه لـ"الجميلة" أنّ سبب قيامهم بهذا العرض في بيروت بعد غياب عنها دام حوالي 12 سنة، هو "تعاون الدار مع مشاهير متواجدين في العاصمة اللبنانيّة".

وشدّد سلامة على أنّ "أفراد فريق دار لابورجوازي يعملون بقلب واحد، وهذا ما يجعل المجموعة غنية وتنبض بروح واحدة". وتابع: "أكثر ما يميّزنا هو الشكّ الخفيف، والذي يمكن أن ترتديه أيّ فنانة".

وحول سعر فساتين الدار الذي يعتبره البعض باهظاً، قال: "أسعار الفساتين لا تناسب كلّ الميزانيات، وليس من الضروري أن يرتدي الجميع نفس القطعة. ومن المعروف أنّه كلما تشتهر علامة ما، يصبح سعر تصاميمها مرتفعاً".

 

لمشاهدة المزيد، وكيف كانت ردّة فعل الحاضرين على العرض، تابعي هذا الفيديو

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف