بالفيديو: 5 وجهات سياحيّة، حيث المياه كالفيروز!

نحتاج من حين إلى آخر إلى مساحة خاصّة مليئة بالسلام للتخلّص من ضغوطات الحياة والحصول على طاقة إيجابيّة. فأيّ الأماكن يمكن أن تمدّكِ بهذه الطاقة؟

من البديهيّ أن تكون الإجابة على الفور البحار والبحيرات بأمواجها ومياهها الزرقاء... إنْ أردتِ الحصول على هذه الطاقة، فما عليكِ إلّا التعرّف على هذه الوجهات السياحيّة التي تتميّز بلون مياهها الأزرق الشبيه بالكريستال والإسراع إلى حجز تذكرة سفر إلى إحداها!

Egremnoi, Greece

من الصعب إيجاد نقطة في جزيرة Lefkada اليونانيّة لا تطلّ على منظر المياه الكريستاليّة الساحرة! شاطئ Egremnoi أحدها، يتميّز برماله البيضاء ومياهه الفيروزيّة الساحرة التي تبعث في الروح الراحة والاسترخاء.

Crater Lake, Oregon

توجد هذه البحيرة في ولاية Oregon في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، تملأ مياهها الصافية فوهة بركان جبل Mazama الذي انفجر قبل سنوات طويلة. تتميّز بمياهها الصافية والنقيّة.

Five-Flower Lake, China

بحيرة من خمسة ألوان مختلفة تتّخذ من وادي جيوتشايجو Jiuzhaigou في الصين مقرّاً لها. مياهها أشبه بمرآة تعكس ظلال الأشجار القديمة على سطحها، فتعانق أغصان الشجر المياه، لترسم لوحة طبيعيّة تستحقّ المشاهدة !

Peyto Lake, Canada

تغذّي هذه البحيرة الفيروزيّة الأنهار الجليديّة الواقعة في حديقة Banff الوطنيّة في جبال Rocky الكنديّة. يتبدّل لون هذه البحيرة بحسب الموسم وفي بعض الأحيان على مدار اليوم.

Palawan, The Philippines

اشتهرت جزر Palawan الفلبينيّة بمياهها النقيّة التي تحتوي على الشعاب المرجانيّة والكهوف، كذلك توفّر فرصة الغوص لزوّارها لما تحتويه من تكوينات صخريّة مميّزة.

شاهدي الصور واستمتعي بجمال المياه الكريستاليّة الشفّافة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا