"بولغاري" تصدر مجموعة جديدة من "بي. زيرو1"

بعد التقدير الخاص للمدينة الأبديّة من خلال مجموعة "بي.زيرو1 روما" B.zero1 ROMA، يتمّ حاليّاً تعزيز المجموعة الأيقونيّة من "بولغاري" Bulgari من خلال ابتكارات جديدة ممتعة وثمينة.

 

مستوحى من المدرّج العالمي الشهير "كولوسيوم"، يُشكّل نقاء اللولب الأيقوني استعارة أبديّة لتناغم الماضي والحاضر والمستقبل الذي تعكسه روعة المدينة الأبديّة.

 

تمتّعت "بي.زيرو1" B.ZERO1 على مرّ الأعوام بعددٍ من التفسيرات التي تلعب بمواد وألوان وأشكال مختلفة وغير متوقّعة من النفاسة دائماً ما تتماشى مع إبداع "بولغاري" Bulgari الانتقائي. وتقوم مجموعة "بي.زيرو1" B.ZERO1 الجديدة بدمج الصفات المميّزة الأكثر نجاحاً لمجموعتَين إثنتَين ببراعة عبر استخدام الخزف مع نفاسة أحجار الألماس المرصعة، وذلك نتيجة الروح اللعوبة للمجموعة.

 

من خلال دمج الخزف الذي يُعتبر مادة ابتكاريّة وغير تقليدية مع النفاسة الفريدة لأحجار الألماس، ابتكرت "بولغاري" Bulgari اتّحاداً مثاليّاً بين هذين العنصرَين المميّزَين لمجموعة "بي.زيرو1" B.ZERO1. وتمّ اعتماد إضافة الخزف في مجموعة "بي.زيرو1" B.ZERO1 كإشادة لمجموعة "شاندرا" Chandra الشهيرة من "بولغاري" Bulgari التي تمّ إطلاقها في العام 1994.

 

تمّ إصدار هذه المجموعة من المجوهرات الإبتكاريّة والاستفزازيّة من الخزف الأبيض المقولب ضمن حبيبات متعددة الأشكال. إنّ البساطة والإرهاف يميّزان الخواتم الجديدة المتوفّرة من الخزف الأسود أو الأبيض، ويعزّزها صفّ الألماس على الحوافّ ممّا يبرز النمط الأنيق للشعار الدائري المزدوج.

 

أما القلادات الجديدة والبرّاقة بالذهب الزهري، المتوفرة من الخزف الأبيض والأسود مع رصف من الألماس على الحواف، فهي مستوحاة من الخواتم الحديثة التصميم. ويتمّ التعبير عن الشكل اللولبي بشكلٍ إضافيّ من خلال أساور ناعمة جديدة – من الذهب الزهري أو الأبيض مع صفّ من الألماس داخل الشكل اللولبي، أو بإصدار من الذهب الزهري – يُمكن ارتداؤها أيضاً مع الخواتم.

 

سمات :
أضف تعليقا