ملابس محجبات موضة خريف 2017 وأسرار تنسيقها بأناقة

استحوذت عدد من الصيحات على اهتمام مدونات الموضة للمحجبات، ليس فقط لأنها الأبرز لموسم خريف 2017، ولكن لأنها توفر لهن الاحتشام المطلوب لحجابهن.

(الجميلة) ترصد لكِ أبرز اتجاهات هذا الموسم مع نصائح لتنسيقها بأناقة مع الحجاب.

1- البلوزة الـ Peplum مع الجاكيت القصير
بالإضافة لكونها من أهم صيحات 2017، تعتبر البلوزة الـ Peplum خاصة تلك المصممة بقصة فضفاضة كما في إطلالة الفاشينيستا دينا طوكيو، الحيلة الأبرز لإخفاء ترهلات البطن، لائميها مع سترة خفيفة بطول أقصر، وبنطال ملاصق للقوام.

2- البليزر القصير مع البلوزة المنقوشة
جربي اعتماد بليزر قصير باللون البرغندي على أن تنسيقه مع بلوزة منقوشة تغطي الأرداف، وأكملي إطلالاتك ببنطال مستقيم القصة وحذاء مريح.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

3- التنورة البليسيه مع توب قصير
نسقي التنورة البليسيه مع حزام من نفس اللون لتزيد من طولك، وأكملي إطلالاتك بتوب قصير Crop top، حقيبة كتف بسلسال ذهبي، وتوربان من نفس لون التنورة.

4- الجاكيت الكاكي مع بنطال Skinny
كما كان القطعة الأبرز في الخريف الماضي، ها هو يسجل حضوراً لافتاً هذا العام، نتحدث عن الجاكيت الكاكي، فلا تترددي هذا الخريف في تنسيقه مع بلوزة بنقشات ناعمة تحمل إحدى درجاته، بنطال جينز Skinny، وبوط قصير Ankle boots.

5- السترة الوردي مع طرحة بنفس اللون
إلى جانب الأحمر نجح اللون الوردي المبودر في شق طريقه ضمن صيحات خريف 2017، اختاري سترة وردية ونسقيها مع سكارف من نفس اللون، توب أبيض وبنطال جينز، ولإكمال إطلالاتك الكاجوال انتعلي حذاء رياضياً مريحاً.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات تزيد من طولك من وحي إطلالات الفاشينيستا سمر البرشا

6- السويت شيرت الطويل مع بنطال قصير
نسقي السويت شيرت الـ Oversized الأحمر مع بنطال أبيض يصل للكاحل، وبوط أحمر يغطي الجانب المكشوف من الكاحل على أن يكون مزوداً بكعب طويل حتى تتجنبي تأثير القطعة الـ Oversized والتي حتماً ستكسبك مظهراً ممتلئاً وبالتالي ستبدين بطول أقصر.

7- الفيست الطويل مع بلوزة دانتيل
تحديداً باللون الأبيض اعتمديه مع إطلالة تمزج بين تدرجات الوردي والبيج، ولتحويل هذة الطلة إلى ستايل عملي يناسب المكتب اختاري حقيبة سوداء بحجم يسمح بحمل جميع أغراضك الهامة ليوم عمل ملئ بالمهام.

8- الكارديغان الماكسي مع فستان واسع
الكارديغان الذي يصل للكاحل صيحة رافقتنا لموسمين متعاقبين، وبالتأكيد راقت للمحجبات، انتقي موديل أحمر ونسقيه مع فستان أسود فضفاض بنفس الطول، وطرحة وحذاء باللون الأسود أيضاً، فالأسود سيضمن لكِ مظهراً أنحف وقامة ممشوقة.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من أسبوع الموضة بلندن

9- الفيست بأكتاف عريضة مع بلوزة بأكمام منتفخة
قطعتان نرشحهما لصاحبات الأكتاف الكنزة، نسقيهما مع بنطال غير ملاصق للجسم تماماً، وحجاب من نفس لون البلوزة، وحذاء بلون البنطال مع كعب قصير.

10- القميص بنقشة المربعات مع أكسسوارات كاميل
انتقي قطعة بنقشة كبيرة في حال كنتِ تتمتعين بقوام نحيف وطويل، والعكس الجئي إلى القميص ذي المربعات الصغيرة في حال كنتِ قصيرة، يمكنك تزيين هذة الطلة بحزام على أن تعتمديه أسفل الصدر وليس على الخصر مباشرة حتى يعطيك مظهراً طويلاً.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات