هل معايير برجك مرتفعة جداً؟

بعض الأشخاص معاييرهم مرتفعة جداً، فهم لا يرضون «بالعادي» لا لأنفسهم ولا لغيرهم.

هذه الفئة عادة يصعب التعامل معها كثيراً وذلك لان معاييرهم المرتفعة تجعلهم يبدون وكأنهم يعانون من تخضم الانا ومن الغرور. ولكن المعايير المرتفعة تختلف عند الاشخاص، فالبعض يضع معايير مرتفعة تتعلق بالشخصيات وفئة تعول على الشكل وأخرى لا تكترث لشيء على الإطلاق.
المعايير في العلاقات قد تكون مرتفعة أيضاً وقد لا تكون، فالامر يعتمد على الشخصيات وعلى الية تفكيرها.

هل معايير برجك مرتفعة جداً؟


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء معروف عنه بأنه يملك معايير مرتفعة جداً لنفسه وللآخرين. وعليه البرج هذا ما ينفك يتعامل مع الاخرين وكأنهم مصدر خيبة امل دائمة وحتى انه لا يتردد قبل إبلاغهم بذلك. في المقابل هو يملك  معايير عالية جداً لنفسه وبالتالي يقوم بجلد الذات بشكل متكرر. في العلاقات العذراء لا يتقبل المعاملة السيئة لوقت طويل قد يقوم البرج هذا بملاحقة الشخص الاخر الذي لا يهتم بهم ولكن ليس لوقت طويل.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يتم إتهامه بشكل دائم بانه يختار الاخرين وفق معايير مرتفعة جداً. فهو يريد الاشخاص الذين يملكون كل شيء، المال، الجمال والشخصية القوية. البرج هذا غير مستعد لتقبل الاخرين وفق معايير اقل، وعليه فهو لا يمانع ان يكون وحيداً في حال كانت خياراته المتاحة لا ترتقي لهذه المعايير.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

البرج هذا يمكنه ملاحظة أدق التفاصيل وهذه التفاصيل يمكنها ان تكون سبباً لإنهاء العلاقات. عندما يلاحظ  أمراً لا يتماشى مع معاييره فهو ينهي العلاقات فوراً. الجوزاء من الابراج التي تقدر الوقت كثيراً وعليه فلا يملك أدنى إستعداد لإضاعته مع الاشخاص الخاطئين. ولكن في المقابل الجوزاء أحياناً ينهي علاقات مثالية فقط لانه غير مستعد لمنح الاخرين اي فرصة كانت.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يملك لائحة طويلة من المعايير..ويجب ان تتم مطابقتها جميعها. في العلاقات الميزان يضع معايير مرتفعة تتعلق بكل تفصيل من الشعر الى لون العيون الى طول القامة والى الشخصية. الميزان من الابراج التي تملك معايير معينة لكل شخص في حياته، فالاصدقاء عليهم ان يطابقوا معايير خاصة بهم وكذلك الامر بالنسبة للشريك .


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج مستقل للغاية وهو يمكنه الاعتناء بنفسه ولا يحتاج فعلياً للاصدقاء أو الشركاء أو غيرهم. معايير الجدي العالية تتمحور حول أخلاقيات العمل والنزاهة والتعامل مع المال. ولكن في العلاقات المعايير مختلفة وهي شاملة ومرتفعة وحتى ولو كان قد وقع في الحب فإن كان الاخر لا يرتقي لمعاييره فلا مجال لاي مستقبل للعلاقة.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو بشكل عام معاييره مرتفعة لانه من الابراج التي تكره القشور والتفاهات، بل كل ما يكترث له هو الجوهر والعقل والشخصية. في العلاقات معاييره اقل فهو احياناً يقبل بما لا يرتقي لمعاييره في حال كان قد وقع في الحب. مشكلة الدلو في كل العلاقات هو ان قلبه طيب واحياناً ينسى السبب الذي جعله ينهي العلاقة، لذلك فهو يخفض معاييره كي يتمكن من مسامحة الاخرين.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

ان سألتم الحمل فسيؤكد لكم بأن معاييره مرتفعة للغاية ولكن الواقع ليس كذلك أو في الحد الادنى ليس كما يصفه الحمل. في العلاقات الحمل ما ينفك يقع في حب أشخاص «أدنى» منه. فهو لا يكترث احياناً «لمستوى الاخرين» شرط ان يملكوا القدرة على جعله يشعر بالحيوية والحياة.. وعليه يضرب عرض الحائط حصوله على الاحترام والتقدير الذي يستحقه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

معايير القوس متقلبة بشكل عام وترتبط بمزاجه..فاحياناً تكون مرتفعة للغاية واحيان اخرى منخفضة. ولكن في العلاقات معايير القوس مرتفعة جداً فقط لناحية الشكل. نعم الامور قد يبدو سخيفاً ولكن القوس لا يمانع الارتباط بشخص يعامله بطريقة سيئة للغاية شرط ان يكون ذلك الشخص وسيماً للغاية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت برج لطيف للغاية ومتسامح للغاية ولذلك فهو لا يضع معايير عالية. دائماً ما يجد ما يبرر لاخرين تصرفاتهم أو شخصياتهم. في العلاقات هو يريد أن يحبه الاخر وبالتالي فهو لا يتذمر ولا يعترض بل يتقبل كل شيء.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب قاس جداً بحق نفسه. هو لا يمكنه ان يرى ما هو إيجابي في شخصيته ولذلك فهو يقبل بأي شخص كان. هو لا يظن بانه يستحق ما هو أفضل لانه لا يعرف قيمة نفسه أصلاً. لذلك فهو يقبل بشخص يعامله بطريقة سيئة لان العقرب أصلاً يعامل نفسه بطريقة سيئة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان لا يضع معايير عالية لانه يحاول ان يرى الخير في الجميع. شخصيته المحبة التي تعامل الجميع وفق غريزة الحماية والحب تجعله يتقبل الاخرين. في العلاقات هو يقع بالحب حتى ولو كان الاخر يعامله بشكل سيء. هو ما ينفك يمنح الفرص الثانية والثالثة وحتى المليون. السرطان لا يدرك كم معاييره منخفضة لانه يظن بان ما يقوم به هو ان يكون شريكاً مثالياً أو صديقاً مثالياً.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يملك عادة سيئة للغاية مدمرة للذات وهي التواجد مع اشخاص لا يناسبونه على الإطلاق سواء في الحياة المهنية أو الصداقات وحتى الحب. في العلاقات الثور يهين نفسه أحياناً حين يقع في الحب، فهو مستعد لملاحقة الاخر حتى ولو حساب كرامته. المشكلة هو ان الثور ما ينفك يأمل بان الاخرين سيتغيرون وبالتالي فهو ما ينفك يخفض معاييره المنخفضة أصلاً.

 

إقرئي أيضاً:

الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

ردة فعل كل برج من الأبراج عند إكتشافه تعرضه للخيانة

النساء المحظوظات ينتمين الى هذه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات