توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 9 أكتوبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
تسمح لك حركة الكواكب بتمتين أواصر الحبّ الذي يجمعك بشريك حياتك، رغم بعض الصدامات العابرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحفل حياتك العاطفيّة بالمغامرات، التي يعزّزها جانب الجاذبيّة العالية لديك. مهنيّاً، استفيدي من موقع كوكب المشتري في فلك برجك لاقتناص الفرص المتاحة أمامك. صحّياً، تنبضين بالحيويّة والمرح؛ تزامناً، قد تعانين من الأرق وصعوبة الهضم.

 

برج الثور
لقد ضقتِ ذرعاً من التوتّر القائم في علاقتك الزوجيّة، وها هو كوكب الزهرة يدخل فلك برجك ليبثّ فيها التناغم والسكينة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تنصاعي لضغوط الآخر، وإلّا اتّخذت القرارات العاطفيّة الخاطئة. مهنيّاً، تتمكّنين من تخطّي العقبات وبلوغ أهدافك بسهولة خلال هذا الأسبوع، بفضل إيمانك الراسخ بقدراتك ومؤهّلاتك. صحّياً، حذارِ من الإرهاق الناتج عن نشاطك المفرط.

 

برج الجوزاء
سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تبتسم لك النجوم ويزورك الحبّ مغرّداً أجمل تغريداته: توقّعي شهر عسلٍ ثانٍ أم إعلاناً رسميّاً لعلاقة عاطفيّة تهمّك كثيراً. على الصعيد المهنيّ، في الأفق ترقية أو صفقة ناجحة أو تقدير لعملٍ مهمٍّ أنجزته في الآونة الأخيرة. صحّياً، انتبهي من الالتهابات أو التقاط العدوى.

 

برج السرطان
يسمح لك جوّ التناغم المهيمن على حياتك الزوجيّة بإضفاء المرح والشغف عليها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يحوّل لقاءٌ مصيريّ حياتك العاطفيّة ويكون الزواج خاتمة هذا اللقاء. على الصعيد المهنيًّ، يزداد حماسك للعمل، وبفضله تبذلين جلّ ما لديك لبلوغ أقصى أفق طموحك ولكسر الحواجز التي تعيقه. صحّيّاً، بوجود كوكب نبتون في فلك برجك، لن تسلمي من المشاكل الصحّيّة.

 

برج الأسد
من مبادئك لإنجاح أيّ علاقة عاطفيّة الصدق ثمّ الصدق، الذي يكون وسيلتك هذا الأسبوع لفضّ أيّ خلاف أو توضيح أيّ انزعاج تعانين منه في حياتك الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتستمتعين بالحبّ، الذي يأتيك من كلّ صوب، وإنْ كان عابراً. مهنيّاً، تمدّك النجوم بطاقة إيجابيّة في العمل وتحثّك على المطالبة بحقوقك، أو على الأقلّ التمسّك بها. صحّياً، يدعم ثنائيّ زحل والشمس عافيتك؛ مع ذلك انتبهي من الإخفاق في الأكل.

 

برج العذراء
تقدّرين كلّ ما تقدّمه لك الحياة الزوجيّة وتستمتعين بها، في وقتٍ تتقدّم علاقتك برفيق دربك بفعّاليّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلقاءٌ مفاجئ، لا يشبه غيره، يشقّ طريقه إلى حياتك. مهنيّاً، يساعدك كوكب المشتري على تمتين موقعك الحاليّ، شرط التحكّم بهواجسك الشخصيّة. صحّياً، عافيتك جيّدة، سوى أنّ كوكب زحل يُضعِف مناعتك بعض الشيء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
مكان دفء الحبّ يحلّ النزاع، والمصدر ليس شخصك بالذات، إنّما رفيق دربك الذي لا شيء يردع غضبه ومزاجه السيّئ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فالغزل في الأجواء، لكنّ الحبّ بعيد المنال في هذه الفترة. مهنيّاً، أنت حاضرة لتغيير مسار أعمالك، لكن انتبهي من الخطوات الكبيرة غير المدروسة. صحّياً، تتعلّق سلامتك بنمط حياتك، لا أكثر ولا أقلّ.

 

برج العقرب
كلّ الجهود التي تبذلينها من أجل إرساء الاستقرار في حياتك تُبصر نتائجها النور. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فترين الحبّ في كلّ شيء وتستمدّين فرحك منه: استمتعي، إنّما لا تفقدي من واقعيّتك. مهنيّاً، فترة مهمّة لتوسيع أفق حياتك المهنيّة: تنجحين في مفاوضاتك، خصوصاً تلك المتعلّقة بقروض عمل. صحّياً، فيما قد يزيد كوكب أورانوس من عصبيّتك، يشجّعك كوكب نبتون على الاهتمام برشاقتك.

 

برج القوس
ينعش كوكب الحبّ، الزهرة، حياتكما الزوجيّة في شقّيها العاطفيّ والحميمي: أسبوعٌ مثاليّ للمصالحة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تتحوّل علاقة إلى رباطٍ رسميّ أو تتعرّفين على شخصٍ ذي شأنٍ اجتماعيّ. مهنيّاً، لا تخاطري في الانخراط في مشاريع كبيرة غير مضمونة أو التعاقد مع شركاء غير أمناء. صحّياً، تمدّك الشمس بالحيويّة وكوكب بلوتو بالمناعة البدنيّة العالية.

 

برج الجدي
لا تحدثي أيّ تغيير مفاجئ في حياتك الزوجيّة، وتوقّعي مصالحة مع الشريك أواخر هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكونين ميّالة إلى المغامرة؛ في المقابل، لا تأملي منها ما يروي عطش قلبك.  مهنيّاً، يحفّز كوكب المرّيخ ديناميّتك ويحثّك على المخاطرة قليلاً للتقدّم في مجالك: احرصي على وضع خطّة بديلة. صحّيّاً، ما من شيء يزعزع عافيتك في هذه الفترة.

 

برج الدلو
تتبادلين ورفيق دربك الرغبات والاهتمام أحدكما بالآخر: لا تتوقّفي عن مقاربتك هذه في منتصف الدرب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي من التأثيرات القمريّة على واقعيّتك العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، فتنعمين بحظوة كوكب المرّيخ وتتمكّنين من تفعيل مشاريعك على المدى المتوسّط. صحّياً، انتبهي من عدائيّتك الفطريّة، التي قد تصاحَب بقلق أو كآبة.

 

برج الحوت
بتموضع كوكب بلوتو في فلك برجك، قد تشنّين حرباً باردة على رفيق دربك، تكون عواقبها مؤلمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينذر كوكب عطارد بأحداثٍ عاطفيّة إيجابيّة لم تكن في الحسبان. على الصعيد المهنيّ، يقف بعض الزملاء أو الشركاء لك بالمرصاد، فاحرصي على نزاهة عملك حرصك على نفسك. صحّياً، تجنّبي المنبّهات على أنواعها في هذه الفترة.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

هذا ما يشتاق إليه بشدة.. وفق الأبراج

من هي الأبراج المحبوبة؟

المزيد من أبراج وتطلعات

8
أبراج وتطلعات
توقعات الابراج للعام الجديد

مجدداً نودع عاماً جديداً.. أسابيع قليلة ويرحل العام ٢٠١٧ الذي حمل السعادة والخير ل...

8
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله العام ٢٠١٨ للأبراج على الصعيد العاطفي؟

قد يكون العام ٢٠١٧ قد حمل الحب والرومانسية وقد يكون قد تسبب بتحطيم القلوب. كل شخص ...

5
أبراج وتطلعات
إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

لكل برج صفاته التي تميزه عن غيره، بعضها محبب وبعضها ليس كذلك. هذه الصفات هي التي ت...

8
أبراج وتطلعات
أي من الأبراج لا تكن سوى الكراهية لبعضها البعض‪؟‬

مشاعر الكراهية تأتي بمختلف الأشكال والأحجام، فقد نكره أحدهم بسبب الإختلاف المهول ف...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 16 أكتوبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 16 أكتوبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

9
أبراج وتطلعات
كيف تجعلينه يغرم بك .. وفق برجه؟

صحيح أن الحب قائم بشكل أساسي على المشاعر والكيمياء التي لا نملك أي سيطرة عليها، لك...

6
أبراج وتطلعات
ما هي نظرة الرجل للمرأة ؟.. وفق برجها

يخيل إلينا بأن شخصيتنا واضحة تماماً وبأن تصرفاتنا هي تعبير مباشر عما نحن عليه. لكن...

8
أبراج وتطلعات
هل معايير برجك مرتفعة جداً؟

بعض الأشخاص معاييرهم مرتفعة جداً، فهم لا يرضون «بالعادي» لا لأنفسهم ولا لغيرهم. ...

8
أبراج وتطلعات
هكذا سيشفى قلبك المجروح.. وفق برجه

أحياناً القلوب المجروحة لا يمكنها أن تشفى إلا بحب جديد. قد تكون العلاقة السابقة قد...