تألقي بالـ Bomber لهذا الخريف من وحي النجمات

يجمع تصميم الـ Bomber بين الأناقة والعصريّة، ما يجعله القطعة المفضّلة للنجمات والمشاهير، فيسهل ارتداؤه في النهار وتنسيقه مع قطع مختلفة، وفي هذا الموسم ظهرت موضة الـ Bomber بألوان وتصاميم متنوّعة ليكون أمامك العديد من الخيارات لارتدائه.
نجمات عربيّات وعالميات، وعارضات أزياء اعتمدن هذه القطعة في إطلالاتهنّ اليوميّة، وبإمكانكِ أن تستلهمي منهنّ طرقاً مختلفة لتنسيقه مع القطع الأخرى.

الـ Bomber المنقوش
يعتبر الـ Bomber المفعم بالحيويّة والألوان من أكثر الموديلات رواجاً، تزيّنه نقوش الورود ليتناسب مع كنزة وسروال باللّون الأسود. هكذا طبّقته هيفاء وهبي في إطلالة جذّابة وأنيقة، وكذلك النجمة Jessica Alba و Olivia Palermo.

اقرئي أيضًا : البوت الطويل في الصيف اخر صيحات النجمات

الـ Bomber العسكريّ
منذ عدّة أعوام أصبح الـ Bomber العسكريّ قطعة أساسيّة في خزانة النجمات. يتميّز بلونه الأخضر الزيتيّ ويمكن أن يكون مزيّناً ببعض الأقمشة الملوّنة. يتناسب هذا التصميم مع سروال جينز أو سروال أسود وكنزة بأيّ لون تفضّلينه، مثلما ارتدته كلّ من Kendall Jenner و Gigi Hadid.

الـ Bomber الرياضيّ
هناك تصميم يتّسم باللّمسات الرياضيّة أكثر من غيره، فيمكن أن يكون بلون موحّد ومزوّد بخطوط عاموديّة على الأكمام، وهو Bomber كاجوال لإطلالة النهار. بإمكانكِ ارتداؤه إلى صالة الرياضة أو للمهامّ الصباحيّة السريعة، وبالتالي فإنّه يتناسب مع السروال الجينز أو السروال الرياضيّ، مثل الذي اعتمدته عارضة الأزياء Bella Hadid باللّون الأزرق.

الـ Bomber الملوّن
والمقصود بالملوّن التصميم بلون حيويّ موحّد دون نقوش أو طبعات أخرى، والأحمر من بين هذه الألوان هو الأكثر رواجاً لموسم الخريف، يمكن اعتماده مع سروال الجينز على طريقة Gigi Hadid و Karlie Kloss ، وكذلك سيكون رائعاً مع فستان أسود مثل إطلالة Selena Gomez.

اقرئي أيضًا : نجمات بادرن بتطبيق صيحات خريف 2017

الـ Bomber الأسود
هو اللّون التقليديّ الذي تحبّه النساء جميعاً. تستطيعين تنسيقه مع كافّة القطع والألوان كيفما تشائين، وهو من القطع المفضّلة لدى الفاشينيستا الكويتيّة آسيا، اعتمدته مع الجينز، أمّا النجمة Zendaya فقد ارتدته مع فستان أسود شيفون في إطلالة مسائيّة جذّابة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات