الحمل لن يفقدكِ أناقتكِ!

تعتقد بعض النساء أنّ الظهور بإطلالات جذّابة وأنيقة أثناء الحمل أمر من الصعب تحقيقه، بينما يمكن للمرأة الحامل أن تبدو في كامل أناقتها وجاذبيّتها، والدليل على هذا إطلالات النجمات خلال هذه الفترة، فكم نراها مميّزة ولافتة للأنظار! تعرّفي على الحيل الهامّة التي تجعلكِ تبدين جميلة وأنيقة خلال هذه المرحلة.

1.تجوّلي داخل خزانتكِ
تفقّدي خزانتكِ لتبحثي عن قطع يمكن أن تناسب شكل جسمكِ بعد التغيّرات التي طرأت عليه. الكارديجان المفتوح من الأمام، السترات الطويلة المطّاطة، الفساتين الواسعة عند أسفل الصدر، فكلّها قطع مناسبة جدّاً للمرأة الحامل.

اقرئي أيضًا : 5 حيل لقوام أنحف أثناء الحمل من وحي فساتين الفاشينيستا ديما الأسدي

2.لا تنسي أن تكوني أنيقة وجذّابة
الحمل لا يعني أن تتخلّي عن أناقتكِ المعتادة، بل يجب أن تختاري أزياء تجعلكِ تبدين أنيقة في الحمل. اقتني القطع التي تمنحكِ طولاً أكثر ووزناً أقلّ، مثل الأزياء بياقة V أو المقلّمة عاموديّاً. أمّا القطع التي اعتدتِ ارتداءها وهي مقفلة الأزرار أو "السحّاب"، يمكنكِ الآن ارتداءها وهي مفتوحة، كما أنّ السراويل المطّاطة ستناسبكِ خلال هذه الفترة.

3.ارتدي الأكسسوارات المناسبة
بعض من قطع الأكسسوارات يمكن أن تضيف لمسة أنثويّة لإطلالاتكِ، مثل الأحزمة العريضة أسفل الصدر أو الرفيعة أسفل البطن والأوشحة التي تلتفّ حول العنق، كما أنّ الأكسسوارات والمجوهرات سوف تبعد الأنظار عن البطن. اعتمدي القلادات، الأساور والخواتم المميّزة.

4.لا تغيّري من أسلوبكِ
حافظي على الأسلوب الذي يتوافق مع شخصيّتكِ، اختاري قطعاً أكثر راحة وعمليّة... فعلى سبيل المثال، يمكنكِ اعتماد الـ Boot الطويل مع الفستان، مع مراعاة ألّا يكون ذا كعبٍ عالٍ تجنّباً للآلام التي يسبّبها لكِ.

اقرئي أيضًا : أزياء الحمل النهارية.. استوحيها من المشاهير والنجمات

5.اختاري الجينز الأكثر راحة
امتنعي عن ارتداء الجينز الضيّق أو غير المطّاطي. اختاري واحداً تشعرين بالراحة خلال ارتدائه كذلك المخصّص للحوامل، يكون مزوّداً بقطعة قماش قطنيّة عند الخصر.

6.اعتمدي الألوان الحيويّة
الألوان التي ترتدينها تؤثّر على حالتكِ النفسيّة والمزاجيّة، خاصّةً في فترة الحمل. لذلك لا يجب أن تكون ملابسكِ بألوان داكنة، ارتدي ألواناً نابضة بالحيويّة حتى في فصل الشتاء. إنْ اخترتِ قطعاً سوداء اللّون، أضيفي لها أكسسوارات ملوّنة ومرحة.

اقرئي أيضًا : 5 أسرار وراء رشاقة وأناقة كيت ميدلتون أثناء الحمل

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل