هل ستفقد Kylie Jenner شفاهها الممتلئة؟

خبير التجميل الدكتور Dr. Simon Ourian الذي يشرف على تجميل ونفخ شفاه Kylie Jenner تحدّث مؤخّراً وتحديداً بعد خبر حمل Kylie أنّه سيمتنع عن إجراء مثل هذه العمليّات لأيّ امرأة حامل تقصده لذلك، لافتاً خلال تصريح له لعدد من وسائل الإعلام الأميريكيّة إلى الضرر الذي قد تسبّبه هذه الحقن التي لم يسبق تجربتها على الحوامل. وأوضح قائلاً: "أنصح المرأة الحامل أن تتوقّف فوراً عن حقن شفتيها بعد اكتشاف حملها والتحقّق منه، فهذه الحقن ما زال تأثيرها مجهولاً على الحوامل وسط تخوّف العديد من الخبراء والأطبّاء من تسرّب الموادّ الكيميائيّة المحقونة إلى الدم وإلى الجنين".

هذا وأضاف الدكتور Ourian أنّ المرأة الحامل تلجأ إلى نفخ شفتيها بشكل تدريجيّ مع التقدّم في أشهر الحمل بسبب ارتفاع مستويات هورمون الأوستروجين".

وعليه يبقى السؤال المطروح: هل ستفقد Kylie Jenner ذات العشرين ربيعاً خلال فترة الحمل شفتيها الممتلئتين؟

Kylie Jenner كانت اعترفت في وقت سابق أنّها أخضعت شفاهها لعمليّات حقن في 2015 وأنّ الاختصاصي المشرف على تجميل شفتيها أخبرها سابقاً بأنّ أثر هذه الحقن يمكن أن يدوم طيلة فترة الحمل، خاصّة إذا ما تمّ اختيار الـ Filler الطويل الأمد Longer-Lasting Filler، وأنّ شفتيها ستكونان على ما يرام إلى غاية انقضاء فترة الحمل كاملة".

وفي انتظار التغييرات التي قد تطرأ على شفتيها، ما بوسعنا إلّا تتّبع صور Kylie مستقبلاً خلال فترة حملها ورؤية النتائج.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي