موديلات جمبسوت للسهرة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

يأتي الجمبسوت دوماً كخيار ثاني بعد الفستان اذا كان الأمر يتعلق بسهرة لا تحتاج إلى تصميم كوتور ملئ بالتطريز، لذا ضمت أشهر دور الأزياء العالمية باقة مميزة إلى مجموعات ربيع 2018 يمكنك أن تستخلصي منها أحدث موديلات الجمبسوت، طالعيها وأختاري من بينها ما يعزز أناقتك ويبرز جمال قوامك.

- الموديلات المصممة بخصر At waist مثل القطع الموقعة من باربرا بوي Barbara Bui، وسونيا ريكيل Sonia Rykiel لن تخدم إطلالاتك في حال كنتِ قصيرة القامة، فهذا التصميم يلائم الطويلات.

اقرئي أيضًا : معاطف ملونة موضة ربيع 2018 وطرق تنسيقها بأناقة 

- أما القصيرات يبدو أنهن الأوفر حظاً هذا الموسم فأغلب التصاميم هذا العام قُدمت بخصر عالي يبدأ أحياناً من أسفل الصدر مباشرة، مثل الجمبسوت الذي أحضرناه لكِ من مجموعة اللبناني باسيل سودا Basil Soda، والتصميم الأبيض من مواطنه جورج حبيقة Georges Hobeika.

- الجئي إلى الحقائب الكلاتش ذي الألوان المعدنية البراقة لتزيين إطلالاتك بالجمبسوت، فنسقي كلاتش ذهبي مع الجمبسوت الأحمر من زهير مراد Zuhair Murad، كذلك الأكسسوارات الذهبية ستتناغم كثيراً مع الموديل الأسود من إيلي صعب Elie Saab.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس

- الجمبسوت المورد من إيمانويل أونغارو Emanuel Ungaro لائميه مع حقيبة وحذاء Pointy باللون الفضي، وتجرئي ونسقي الموديل الأسود اللماع من باكو رابان Paco Rabanne مع أكسسوارات حمراء.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة