لون شعرك يكشف الكثير عن شخصيتك.. اكتشفي كيف!

لا شك أن آراءنا المختلفة في خياراتنا الخاصة للألوان المفضلة، في الملابس أو درجات المكياج، تحدد نمط التفكير وجوانب شخصيتنا؛ لذلك، يعتقد بعض الأشخاص أن لون الشعر أيضًا قد يكشف الكثير عن شخصية النساء.

اكتشفي ما يخفيه لون شعرك حول شخصيتك وطريقة تفكيرك.

اللون البني
البني هو ضمن الدرجات الطبيعية التي تتميز صاحباتها بالثقة في النفس، والقدرة على تحمل المسئولية، كشفت الدراسات أن 67% من النساء على مستوى العالم، يفضلن اللون البني لشعرهن، النسبة الكبرى منهن، هن قائدات ومديرات في المؤسسات الكبرى، على مستوى العلاقات الشخصية، تكون المرأة ذات الشعر البني هي امرأة موثوقة تجيد إدارة العلاقات الزوجية، وهي من النساء اللاتي يفضل الرجال الزواج بهن.

اللون الأسود
تتسم صاحبات الشعر الأسود بعشقهن للحياة والانطلاقة، ناجحة في علاقتها الزوجية ومع صديقاتها، تجيد التعامل بالأرقام؛ مما يجعلها خبيرة اقتصادية ممتازة؛ فهي تفضل التعامل بالمنطق، تتحلى النساء ذوات الشعر الأسود بالسلطة والنفوذ؛ فهي عنيدة، إنها حادة الملامح والطباع.

اللون الأحمر
صاحبة الشعر الأحمر هي امرأة منطلقة، تعشق الجرأة والمغامرة، كما أنها تتسم بشخصية نارية متهورة، تقدم على القيام بأفعال غير متوقعة، في حياتها العاطفية هي شديدة الرومانسية، تغمر شريكها بالمشاعر القوية.

اللون الأشقر
دائمًا ما تعاني صاحبات الشعر الأشقر من اتهامهن بقلة التركيز، والاهتمام بجمالهن فقط، لكن ما لا يعرفه الكثيرون، أن الشقراوات هن من الفتيات القويات، والتي تجمع بين الذكاء والجاذبية في نفس الوقت، كما تعد كذلك من الفتيات الطيبات والرقيقات، كما تقوم بتقديم المساعدة للآخرين.

الألوان الصاخبة
إذا كنتِ تفضلين اعتماد الألوان الصاخبة لصبغة شعرك من درجات البنفسجي، الرمادي أو الأزرق؛ فأنتِ فتاة متميزة تعشقين الحداثة ومواكبة صيحات الموضة، لكنكِ تحرصين كذلك على مظهرك الأنيق، شخصية متطورة تبحث عن كل ما هو جديد، كما تصغي لنصائح الآخرين وتتقبلها.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات