فاشينيستا صغيرات كأمّهاتهنْ!

فاشينيستا منذ نعومة أظفارهنْ، هكذا يمكن وصف بنات النجمات الأشهر حول العالم، حيث بدأن بلفت الأنظار رغم أعمارهنّ الصغيرة، وبدأت عدسات التصوير بملاحقتهنّ ومتابعة إطلالاتهنّ المختلفة في الشارع.

فاشينيستا صغيرات يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً عصريّة وغير تقليديّة لإطلالات طفلتكِ..

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين للام والابنة على طريقة النجمات

ابنة Kim Kardashian
عادةً ما تظهر North West مع والدتها Kim Kardashian في الشارع بإطلالات متناسقة، لتبدو عصريّة ومواكبة للموضة، فتطبّق معها كلّ الصيحات الرائجة، مثل الأزياء الواسعة، السترات الرسميّة، وحتى الفساتين البرّاقة، فهي كوالدتها تلفت الأنظار أينما حلّت.

ابنة Tom Cruise
بلغت Suri Cruise ابنة Tom Cruise و Katie Holmes عامها العاشر وباتت إطلالاتها أكثر أناقة، ترتدي معاطف فخمة وفساتين منقوشة، وتكمل إطلالاتها بحقيبة وحذاء مناسبين.، تميل إطلالات Suri Cruise للأسلوب البسيط مثل والدتها.

ابنة Victoria Beckham
Harper Beckham ابنة مصمّمة الأزياء Victoria Beckham ولاعب الكرة السابق David Beckham من الطبيعيّ أن تكون إطلالاتها موفّقة، فوالدتها حريصة على أن تصحبها معها في عروض الأزياء الخاصّة بها لتتعرّف على عالم الموضة وما يدور فيه.

اقرئي أيضًا : نجمات وبناتهن صورة طبق الأصل

ابنة Jennifer Lopez
Emme Anthony فتاة سمراء تشبه والدتها، تواكب الموضة إلى حدٍّ كبير ولكنّها تحتفظ ببراءتها كطفلة في الملابس، حيث تتسمّ بالنعومة والبساطة.

بنات نانسي عجرم
خلافاً لبنات مشاهير العالم، لا تظهر النجمات العربيّات بناتهنّ كثيراً في الصور، ولكنّ الفنّانة نانسي عجرم تحرص بين الحين والآخر على نشر صور لابنتيها بإطلالات بسيطة وناعمة تشبه إطلالات والدتهما.

ابنة مايا دياب
الجرأة عنوان إطلالات مايا دياب، ويبدو أنّ ابنتها تميل لهذا الأسلوب أيضاً. ليس المقصود بلفظة "الجرأة" ارتداء أزياء كاشفة للجسم أو مثيرة، ولكن جرأة الألوان ومواكبة الصيحات الغريبة.

اقرئي أيضًا : استوحي أناقة طفلك في خريف 2017 من إطلالات الأمير جورج

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل