نصائح عند تغيير الحفاض لطفلك

تعد عملية تغيير الحفاض للأطفال تحدي ليس بالأمر السهل! حتى وأن كنتي منزلك أو في مكان قد يكون أقرب إلى بيتك، والأطفال الصغار يخشون تغيير الحفاض للعديد من الأسباب، وغالبا ما يعاني الكثير من الأطفال من الطفح الجلدي و وآثار الحفاضات الأخرى التي تخلق طبقة إضافية من التعقيد لعملية تغيير الطفل.

بالنسبة لكثير من الآباء والأمهات، تعتبر فكرة تغيير طفلهم سواء إن كان في مراكز التسوق، خارج المنزل لتناول العشاء أو في منزل إحدى الأصدقاء قد يكون من الأمور الشاقة جداً، لذا تقدم" Waterwipes " بعض النصائح المفيدة والتي يمكن أن تساعدكم في جعل هذه المهمة أقل تعقيداً وأكثر سهولة.

حمل المناديل المبللة
يمكنك استخدام مناديل "water wipes"، فهي تشبه القطن الطبي والماء الفاتر بعد غليه، ولكنها قد تكون أكثر ملاءمةً لبشرة الطفل -حيث إنها تتكون من 99.9 % من الماء المكرر و0.1 % من خلاصة بذور الجريب فروت فقط.

حافظي على درجة إبقاء درجة حرارة حصيرة التغير دافئة.
يعتقد الكثيرون أن أحد الأسباب الأكثر شيوعا والتي تجعل الأطفال يبكون عند تغير الحفاضات هو التغيير المفاجئ في درجة الحرارة. في حين أن يكون الطفل دافئ من الداخل قد يتعرض إلى البرد في حالة نزع ملابسه والحفاض في ذات الوقت. كل ما عليكِ فعله هو وضع قارورة ماء دافئة في الجزء السفلي من حقيبة التغير الخاصة بطفلك، مع وضع حصيرة التغير المحمولة على قمة القارورة. بذلك سوف تحافظين على إبقاء الأمر دافئاً وتجنب مشاكل بكاء الأطفال.

استخدام الألعاب
احملي معك لعبة يفضلها الطفل حتى تمنعيه من التهرب وتغيير الحفاض يتطلب بعض الفنون التقنية في إلهاء طفلك وجعله منجذباً إليك، ويتطلب الأمر إلى جذب الانتباه عن طريق الغناء أو اللعب.

 

أضف تعليقا
المزيد من الحمل والولادة