إماراتية تنقذ حياة سائق آسيوي بالعباءة!

أقدمت فتاة إماراتية من "رأس الخيمة" وتدعى جواهر سيف الكميتي، بعمل بطولي وأنقذت حياة سائق آسيوي من النيران بالعباءة إثر حادث تصادم بين شاحنتين.

ووفق مصادر لـ "الإمارات اليوم"، أفادت جواهر، أنها كانت في زيارة لصديقتها في المستشفى برأس الخيمة الأسبوع الفائت، وأثناء مغادرتها المستشفى متوجهة إلى عجمان برفقة إحدى صديقاتها، فوجئت بنيران مشتعلة وسط شارع الشهداء، وشاهدت شاحنتين تحترقان بعد اصطداهما، وشخصاً اشتعلت النيران بملابسه يصرخ بصوت مرتفع.

وأضافت، أنها لم تتردّد لحظة في إنقاذ حياة السائق؛ إذ أسرعتُ بالنزول من المركبة ووجدته يحاول إخماد النيران التي كادت أن تحرق جسده بالكامل. وفي هذه الأثناء طلبت من صديقتها خلع عباءتها والبقاء في السيارة، وذهبت نحو السائق وأطفأتُ النيران بالعباءة ولفته بها، حتى أخمدت النيران تماماً. وقد شاهدها أحد المواطنين، الذي كان موجوداً في الموقع، وأبلغ رجال الشرطة عن دورها البطولي.

كما وصرّح السائق الآسيوي، أن النيران اشتعلت بملابسه وأسرع بالخروج من الشاحنة محاولاً إطفاءها، وأثناء ذلك فوجئ بامرأة تخمد النيران بعباءتها ثم قامت بتغطيته بها، بعدها غادرت بعد أن تأكدت من إخماد النيران التي داهمت جسده.

وقد تواصلت الشرطة مع المرأة التي أنقذت السائق، وتبين أنها المواطنة الإماراتية جواهر سيف الكميتي، من سكان إمارة عجمان.  وتمّ تكريمها لعملها البطولي والشجاع.

اقرئي أيضاً:

حقيقة احتجاز الفنان المصري جميل راتب بفندق بتونس

أشهر 9 جميلات في عالم السياسة

المرأة الجميلة خطر على الرجل

أضف تعليقا
المزيد من أخبار